الجوية يراهن على خطف النقاط من الحدود ويتطلع لتحقيق اللقب

رياضية 21/11/2018 174
+ = -

رياضية- كلكامش برس؛ أكد مدرب القوة الجوية باسم قاسم؛ اليوم الاربعاء؛ أن فريقه يعيش حالة من الاستقرار الذهني وأنه يراهن على خطف نقاط مباراة الجمعة، من الحدود ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الممتاز.

وقال قاسم في تصريح صحفي؛ إن “فريقنا يعيش حالة من الاستقرار الذهني التام هذا الموسم؛ لذلك نحن مطالبون أمام جماهيرنا بالمضي قدماً نحو تحقيق الانتصارات والحصول على اللقب ليكون متناسبا مع اللقب الآسيوي الذي خطفناه في الأيام القليلة الماضية”.

واضاف ان “الفريق جاهز فنيا وبدنيا لهذه المباراة المهمة”؛ مبينا اننا “ننظر إلى النقاط الثلاث أولا قبل النظر إلى الفريق المنافس؛ ويصبح تركيزنا منصب على هذا الجانب لضمان المضي بأريحية تامة نحو إحراز اللقب، قبل الأدوار الأخيرة من المنافسات التي تشكل ضغطاً كبيراً على المدرب واللاعبين”.

وأوضح أن “المباراة لا تخلو من الصعوبة، كون المنافس من الفرق الشبابية التي تقدم مستويات جيدة، لذلك لا يمكن الاستهانة به”.

وتابع قام؛ اننا “سنلعب بحذر منذ البداية من أجل تفادي الوقوع في المحظور؛ وضمان سير مجرى المباراة لصالحنا لاسيما وأننا سنلعب بتوليفة متجانسة من اللاعبين الشباب وأصحاب الخبرة”.

يشار إلى أن؛ فريق القوة الجوية متصدر الترتيب العام برصيد 18 نقطة؛ وبالعلامة الكاملة من 6 مباريات؛ بينما يحتل الحدود المركز الـ13 برصيد 8 نقاط.

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة