صحيفة اسبانية تكشف عن مبلغ خيالي لتعاقد البرشا مع صلاح

رياضية 21/11/2018 175
صحيفة اسبانية تكشف عن مبلغ خيالي لتعاقد البرشا مع صلاح
+ = -

رياضية- كلكامش برس؛ كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية؛ عن إمكانية تعاقد نادي برشلونة الإسباني مع المصري محمد صلاح؛ جناح ليفربول الإنجليزي رغم الأنباء التي صدرت عن إذاعة “كادينا سير” بصعوبة ذلك.

وأوضحت “ماركا” أن تعاقد الفريق الكتالوني مع صلاح، سيكلف إدارة برشلونة مبلغ قيمته 250 مليون يورو، لحسم الصفقة.

وأفادت الصحيفة الإسبانية أنه إذا كان برشلونة يريد التوقيع على أي لاعب من ليفربول بحلول عام 2021، فإنه سيتعين عليه دفع مبلغ إضافي قيمته 100 مليون يورو، فوق السعر المحدد للاعب في سوق الانتقالات.

ويرجع الأمر إلى اتفاق بين ليفربول وبرشلونة في الشتاء الماضي، عندما تعاقد البارسا مع البرازيلي فيليب كوتينيو، وهو بند يتمثل في منع بيع أي لاعب من ليفربول لصالح النادي الكتالوني لمدة ثلاثة مواسم (طالع التفاصيل).

وأشارت “ماركا” إلى أنه بهذه الطريقة، أن القيمة السوقية الحالية لصلاح تبلغ حوالي 150 مليون يورو (وفقًا لـ Transfermarkt)، وليحصل البارسا على توقيعه سيضر إلى دفع 250 مليون يورو.

هذا هو الرقم الذي سيجعل صلاح  أغلى توقيع في التاريخ، متجاوزًا قيمة انتقال البرازيلي نيمار دا سيلفا من برشلونة إلى باريس سان جيرمان والمقدرة بـ222 مليون يورو.

جدير بالذكر أن صلاح ارتبط بإمكانية الانضمام للبلوجرانا، لتعزيز هجوم بطل الليجا، في ظل المستوى المميز الذي يقدمه منذ انتقاله لصفوف الريدز.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
الأكثر مشاهدة