الكشف عن شخصيات واجندات تستغل اسم مسؤول عراقي

كل الأخبار 22/11/2018 598
+ = -

منوعات- كلكامش برس؛ حذر مركز الاعلام الرقمي؛ اليوم الخميس؛ من حسابات وصفحات مزيفة تدّعي انها تمثل المسؤولين الحكوميين والوزارات والمؤسسات الرسمية العراقية.

وذكر بيان للمركز؛ ان “فريق الرصد لديه لاحظ وجود حساب لرئيس الجمهورية برهم صالح تحت اسم (د. برهم صالح) وبالرابط : https://twitter.com/President_bs يزعم انّهُ الحساب الرسمي للرئيس صالح ومكتوب تعريفه باللغتين العربية والانكليزية”.

واضاف ان “الحساب انشئ في شهر اكتوبر/ تشرين الاول من العام الجاري، ويتم فيه نشر اخبار الرئيس بطريقة لا تخلو من الاحترافية، ما يعني ان من يقف خلفه شخصيات او اجندات لها هدف معين وليس مجرد مراهقون”.

واشار المركز الى ان “الخطر الحقيقي لهذا الحساب يكمن في مُتابعته من قبل مجموعة من الشخصيات الاجنبية المعروفة وسفارات اجنبية وكتّاب ومسؤولين وناشطين عراقيين واعلاميين ودبلوماسيين ومسؤولين عرب من ضمنهم وزير خارجية الامارات اضافة الى وزارة عراقية مهمة؛ وحتى المتحدث باسم رئاسة الجمهورية!!! على الرغم من انه غير موثق في حين يوجد حساب رسمي موثق للرئيس  انشئ في نيسان/ابريل من عام 2009 يحمل الرابط ادناه: ‏https://twitter.com/BarhamSalih”.

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة