طالباني تعلق على زيارة بارزاني: كنا خونة وهو يزور بغداد!!

سلايدر 23/11/2018 358
طالباني تعلق على زيارة بارزاني: كنا خونة وهو يزور بغداد!!
+ = -

سياسية- كلكامش برس؛ علقت القيادية في الاتحاد الوطني الكردستاني، النائبة عن تحالف بغداد، الآ طالباني، على زيارة رئيس الحزب الديمقراطي الكردستاني، مسعود بارزاني الى العاصمة بغداد.
وقالت طالباني في صفحتها على الفيسبوك “أهلًا وسهلا بجناب كاك مسعود في بغداد.. قبل عام من كنا نجلس في نفس الكرسي عند (نوري) المالكي كانوا حاشا الجميع يصفوننا بالجحوش، عندما كنا نلتقي قيادات الحشد كنا خونة، عندما رشحنا مع قائمة عراقية سنية قالوا عنهم بعثية وشوفينية!، عندما كنا نتكلم عن وحدة العراق وان الحلول في بغداد كنا عندهم عراقجية و بالضد من شعبنا”.
وأضافت “الحمدالله اليوم العلم العراقي يرفرف عالياً خلف كاك مسعود والوفد المرافق له في بغداد”.
وأكدت طالباني “نعم الحلول في بغداد، دعونا نتمنى فعلا فتح صفحة جديدة من العلاقات، علاقات نتائجها تصب وتنعكس على المواطن بشكل إيجابي” مبينة ان “الأهم حل مشكلة تصدير النفط وبالتالي إنقاذ موظفي الاقليم والبيشمركة من مأساة قطع الراتب والإدخار الإجباري الذي صاروا يعيشونها لسنوات بسبب سياسيات خاطئة وشخصنة المشاكل”
وتابعت “دعونا نحسن الظن ونتمنى الحلول عبر مفاصل ومؤسسات الدولة الرسمية من برلمان وحكومة، لا عبر صفقات وتحالفات لمصالح حزبية ومكاسب شخصية.. زيارة منتجة ان شاءالله”.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
الأكثر مشاهدة