فضيحة تهز بيت فنجان.. تعرف على تفاصيل مثيرة

سلايدر 23/11/2018 2168
فضيحة تهز بيت فنجان.. تعرف على تفاصيل مثيرة
+ = -

سياسية- كلكامش برس؛ هزت فضيحة مدوية في بيت وزير النقل السابق، كاظم فنجان الحمامي، بعد مشادة كلامية مع، نسيبه محمد بحر.
وذكر مصدر مطلع لوكالة كلكامش برس؛ ان “مشاجرة قوية وحادة نشبت في بيت فنجان في المنطقة الخضراء بين الوزيرين السابقين ودخل على الخط (سامر جواد)”.
وأوضح، ان “سبب هذه المشاجرة هو تهديد (سناء) مدير القسم التجاري في شركة الخطوط الجوية العراقية، وشقيقتها (أسراء) المدير المالي للشركة و(هديل) مديرة التدقيق، و(محمد سعد) مدير المتابعة في شركة الخطوط الجوية”.
وبين المصدر، ان المشاجرة كشفت، ان “(سناء) دفعت الى محمد بحر (نسيب الوزير السابق)، 50 ألف دولار، لشراء منصب المدير التجاري لمدة خمس سنوات، وان (أسراء) دفعت أيضاً الى بحر 50 ألف دولار من خلال (سامر جواد)، على ان تبقى في المنصب أيضاً فترة خمس سنوات”.
ولفت الى ان “هديل دفعت 40 ألف دولار من خلال (ميران) الى (محمد بحر) على ان تبقى في المنصب نفس الفترة، ويقال ان (ميران) أكمل المبلغ ليصبح 50 ألفاً”.
وأشار الى ان “(محمد سعد) دفع الى (سامر جواد) لإيصالها الى (محمد بحر) مبلغ قدره 50 ألف دولار، وهنا صار إختلاف مع (محمد بحر) الذي قال انه استلم 30 ألف وهو يقول دفعت 50 ألف دولار، ونشب خلاف بين (بحر) و(جواد) وحصول تهديد وسب وشتم وألفاظ غير أخلاقية”.
ولفت الى ان “الأشخاص الذين دفعوا لـ(بحر) طالبوا الأخير بإرجاع جزء من المبالغ او التوسط لهم وقال لهم (محمد بحر) أنه أوفى بوعده لهم لكن الآن ليس لديه سلطة في وزارة النقب”.
وبشأن المبالغ المالية فقال بحر بحسب المصدر، ان “المبالغ المستلمة أستفادوا أكثر منه وان يمتلك كل المعلومات وقال الى (سناء) من أين أشترت المنزل في منطقة العامرية؟ وسأل (أسراء) من أين لها قطعة الأرض في العامرية، والسيارة الحديثة جداً؟ ودعا (هديل) الى عدم الكلام لانها اذا تكلمت فان (بيتها سينهجم)”.
وأضاف المصدر ان “بحر أبلغ (محمد سعد) أنه مطلوب مبلغ 20 الف دولار، وأنه أشترى قطعة أرض بمنطقة حي الجهاد، والإستفادة من رواتب الأجور اليومية والعائد من وجبات الطائرات وغيرها”.
وتابع ان المتخاصمين “أتفقوا على الذهاب الى نائب رئيس مجلس النواب لغرض تقديم شكوى على وزير النقل السابق كاظم فنجان ونسيبه (محمد بحر)، أما فنجان قال لهم أذهبوا وأضربوا رؤوسكم في الحائط لانه لا يملك شيئاً” مبينا ان “المشاجرة أنتهت بنقل كاظم فنجان الى المستشفى”.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
الأكثر مشاهدة