بالفيديو.. مستجدات “ورطة” وزير الشباب ومبلغ الـ 75 مليون دينار

رياضية 25/11/2018 2878
بالفيديو.. مستجدات “ورطة” وزير الشباب ومبلغ الـ 75 مليون دينار
+ = -

رياضية- كلكامش برس؛ ناشد متعهد مباراة النهائي الاسيوي التي جمعت فريقي القوة الجوية والتين اسير التركمانستاني في البصرة نهاية الشهر الماضي؛ وزير الشباب احمد العبيدي بصرف مستحقاته بعد شراء المباراة.

وقال المتعهد؛ في مقطع فيديو جصلت عليه وكالة كلكامش برس؛ “انا متعهد ملاعب البصرة؛ اناشد الاعلاميين والصحفيين؛ ووزير الشباب والرياضة؛ فمثل ما تعرفون ان مباراة القوة الجوية والتين اسير التركمانستاني التي اقيمت في البصرة اتصل مكتب الوزير وقال انه سيقوم بشراء المباراة وادخال الجماهير مجانا وقالوا انهم سيعطون المبلغ بعد المباراة”.

واضاف؛ “لقد مر شهرا كاملا وليست هناك أي مبالغ بعض الاحيان يقولون ليس لك مبلغ وبعض الاحيان يقولون انتظر”.

وتابع؛ “حتى الوزير ظهر في البرام الرياضية وقال انا اشتريت المباراة بـ 75 مليوناً”.

وكان وزير الشباب والرياضة احمد العبيدي؛ وجه بجعل دخول الجماهير مجانياً الى ملعب جذع النخلة في محافظة البصرة خلال المباراة النهائية من كأس الاتحاد الاسيوي التي جمعت بين فريقي القوة الجوية والتين اسير التركمانستاني وفاز بها الجوية بهدفين نظيفين في نهاية تشرين الاول الماضي.

يذكر ان؛ مصدر مطلعا كشف حينها لـ كلكامش برس؛ ان “وزير الشباب ليست لديه دراية او معرفة بموضوع بطاقات دخول الجماهير وكان يتصور ان بإمكانه منحها من ميزانية الوزارة لذا اصدر بيان بتوزيع البطاقات مجاناً للجماهير”.

واضاف ان “الوزير صدم اليوم حين تم ابلاغه بانه لا يوجد مخرج قانوني لتسديد مبالغ البطاقات التي تعود للاتحاد الاسيوي ونادي القوة الجوية من ميزانية الوزارة وعليه لابد من دفعها من الحساب الخاص بالوزير”.

وتابع المصدر؛ ان “الوزير اصيب بنوبة هستيرية حين سمع ان عليه دفع مبلغ ٥٠ مليون دينار؛ وجمع مدراء الادارية والمالية والقانونية للبحث عن مخرج ودفعها من ميزانية الوزارة الا انهم عجزوا عن ايجاد مخرج قانوني لذلك ثم بعث للمفتش العام واجتمع معه ولم يتمكنا من حل الموضوع مما سيضطر الوزير الى دفعها من جيبه الخاص”.

متعهد مباراة النهائي الاسيوي يزهق من كثرة الوعود .. مضى شهر ويوميا يقولون له " تعال باچر" اين تصريحات الوزير عندما قال ادفع من جيبي .. هل كان الامر دعاية سياسية!!

Posted by ‎معرض الكرة العراقية المصور‎ on Friday, 23 November 2018

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
الأكثر مشاهدة