الحداد يوضح حقيقة رده على الصدر بخصوص بيع المناصب الوزارية

سياسة 25/11/2018 332
الحداد يوضح حقيقة رده على الصدر بخصوص بيع المناصب الوزارية
+ = -

سياسية- كلكامش برس؛ نفى النائب الثاني لرئيس مجلس النواب بشير الحداد؛ اليوم الاحد؛ رده على زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر حول تغريدته عن بيع المناصب الوزارية.

وذكر مكتب الحداد؛ انه “ينفي التصريح الاخير المنسوب اليه حول استهداف الحكومة والبرلمان والرد على زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، ويؤكد ان الصدر هو زعيم سياسي وطني له مواقف وطنية مشهودة”.

وكانت وكالات انباء نقلت عن الحداد القول؛ ان “هناك كلام كثير وادعاءات كثيرة تطلق من هنا وهناك حول قضية بيع المناصب وغيرها؛ وكلها ادعاءات تحتاج الى اثبات”، داعيا من لديه ادلة فعلية تثبت ذلك الى تقديمها للقضاء والجهات المختصة، والا فأن الامر يتحول الى تشهير  ومساس بسمعة البرلمان والمسؤولين، وهي جريمة يحاسب عليها القانون”.

وكان زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر؛ حذر في 19 من الشهر الجاري؛ رئيس تحالف الفتح هادي العامري من “صفقة ضخمة” لشراء وزارات أحد أطرافها الفتح.

وقال الصدر في رسالة الى العامري: “هناك صفقات ضخمة تحاك بين بعض أعضاء (فتح) وبين بعض أفاد (البناء) من سياسيي السنة لشراء الوزارات وبأموال ضخمة وبدعم خارجي لا مثيل له”.

وأضاف “أخي العزيز: أتفقنا سوية ان يُدار العراق بطريقة صحيحة وبأسلوب جديد يحفظ استقلاليته وسيادته، وتعاهدنا ان نستمر سوية حباً بالعراق وشعبه”.

وتابع الصدر مخاطباً العامري: فأما ان نمضي سوية على ما اتفقنا أو ان يأخذوا كل مغانمهم وبأي أسلوب يشاءون وتحت أنظار الشعب او ان تحاول إصلاح ما يقوم به من هم تحت جناحك كما عهدتك فانك لا تجامل على حساب الوطن”.

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة