ما علاقة الإفعى بحكومة عبد المهدي!؟

سياسة 27/11/2018 590
+ = -

سياسية- كلكامش برس؛ قالت رئيسة كتلة حركة إرادة، النائبة السابقة، حنان الفتلاوي، ان “شهر العسل لحكومة عادل عبد المهدي قد انتهى”.
وكتبت الفتلاوي في تغريدة لها على تويتر: “يبدو ان حكومة عادل عبدالمهدي على رأي المثل الشعبي قد (إلتفّت بها أفعى) فبعد إنتظار لأكثر من شهر لاكمال التصويت على المتبقي من الوزارات تم تأجيل التصويت لاسبوع آخر!!!”.
وأضافت “انتهى شهر عسل التوافق، وبدأ صراع الإرادات فكيف سيتعامل عبدالمهدي مع ذلك؟؟”.

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة