صحة إضاءة الأهرامات بعلم السعودية

منوعات 27/11/2018 166
صحة إضاءة الأهرامات بعلم السعودية
+ = -

منوعات- كلكامش برس؛ تضاربت الأنباء عن قيام مصر بإضاءة الأهرامات بالعلم السعودي كترحيب بزيارة ولي العهد محمد بن سلمان الى القاهرة.
وقال الإعلام السعودية “في مشهد ترحيبي لزيارة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان إلى مصر، كثالث المحطات العربية التي يقوم بزيارتها خلال هذا الأسبوع، توشحت الأهرام بالعلم السعودي، في مشهد تفاعل معه مغردون مصريون، مطلقين وسم #ولي_العهد_في_بلده_الثاني_مصر، معربين عن سعادتهم بهذه الزيارة، التي من شأنها تأكيد استمرارية العلاقة التاريخية بين البلدين”.
من جانبه نفى الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار في مصر، صحة الصور المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن إضاءة الأهرامات على شكل علم السعودية، على خلفية زيارة بن سلمان للقاهرة والتي بدأت مساء أمس.
وقال مصطفى وزيري، في بيان وزارة الآثار المصرية، إنه لم يتم إضاءة الأهرامات بعلم المملكة العربية السعودية أو أي دولة أخرى، وطالب “وزيري” في نهاية البيان، وسائل الإعلام بضرورة توخي الحرص في نقل أية أنباء قد تؤدي إلى بلبلة الرأي العام، على حد وصفه.
وكان الأمير محمد بن سلمان وصل القاهرة يوم أمس الاثنين، في زيارة تعتبر الثانية خلال عام، مما يعكس عمق ومتانة العلاقات الاستراتيجية بين البلدين وحجم التعاون القائم بينهما، بهدف نشر المحبة والسلام برؤية موحدة تخدم مصالح البلدين الشقيقين، على المستويين الرسمي والشعبي.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
الأكثر مشاهدة