الحشد يوضح حادثة صلاح الدين

سلايدر 27/11/2018 238
+ = -

أمنية- كلكامش برس؛ أصدر قاطع عمليات صلاح الدين للحشد الشعبي، اليوم الثلاثاء، توضيحا بشأن مشاجرة حدثت في المحافظة، فيما أبدى استغرابه واسفه لبيان مجلس محافظة صلاح الدين من الحادثة.
وقال قائد عمليات الحشد الشعبي لقاطع محافظة صلاح الدين صفاء الساعدي في بيان إن “مشاجرة حدثت، اليوم، بين عناصر أمنية ومقاتلين في الحشد الشعبي في سيطرة تابعة للحشد الشعبي بمدينة تكريت”، مبينا أن “السيطرة بعيدة عن مبنى محافظة صلاح الدين”.
وأشار الساعدي، الى “إحالة قضية المشاجرة إلى التحقيق”، مؤكدا “اننا بدورنا أكدنا ضرورة ان يأخذ التحقيق مجراه بمحاسبة ومعاقبة المقصرين من اي طرف او جهة كانوا”.
ونفى الساعدي “الانباء التي تحدثت عن تعرض مبنى محافظة صلاح الدين الى اعتداء او ما شابه ذلك”، لافتا الى ان “مثل هذه الحوادث البسيطة قد تحدث وتحل ولا يمكن لها ان تؤثر على مستوى العلاقة والتعاون بين الاجهزة الامنية والمحافظة”.
وشدد على أن “قوات الحشد الشعبي تقوم بدور مهم في حفظ الأمن بمحافظة صلاح الدين واعادة جميع النازحين الى مناطقهم ودعم مؤسسات الدولة”، مشيرا إلى “الدور الذي قام به الحشد الشعبي مؤخرا اثناء أزمة السيول والذي حظي باشادة وشكر حكومة محافظة صلاح الدين المحلية”.

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة