بالفيديو.. رد غير متوقع من دينا الشربيني عن عمرو دياب

منوعات 27/11/2018 484
+ = -

منوعات- كلكامش برس؛ لم تجب الممثلة المصرية دينا الشربيني؛ في لقائها مع برنامج “صاحبة السعادة” عن السؤال الذي ينتظره العديد من جمهورها بعد شهور من المنشورات الغامضة على مواقع التواصل الاجتماعي.

فعلى الرغم من أن اللقاء بالكامل دار حول الأعمال المنزلية والزواج، وما يدار على مواقع التواصل الإجتماعي، إلا أن دينا الشربيني لم تجب بالإيجاب أو النفي بشأن زواجها من المطرب المصري عمرو دياب.

واكتفت الشربيني بالإجابة عن هذا الموضوع في الحلقة، ببعض العبارات التي ألمحت إليها مقدمة البرنامج، إسعاد يونس، التي علقت على تساؤلات البعض وانتقاداتهم لدينا الشربيني، إذ قالت: “ناس شايفين إن ربنا جمعهم ببعض.. فندعي ونقول ربنا يكتب لهم الخير؛ إنتوا مالكوا”.

وارتبط اسم دينا الشربيني بعمرو دياب طوال الأشهر الماضية، وتحديدا منذ شهر أكتوبر/ تشرين الأول 2017، عندما شارك عمرو دياب صورة له مع فريق عمل فيلمه السينمائي الجديد “الشهرة”، ومن بينهم دينا الشربيني، وأشار إلى أنه سيطرح بالسينمات في صيف 2018، ولكنه لم يرى النور حتى الآن.

ودائما ما ترافق دينا الشربيني عمرو دياب في حفلاته الغنائية، كما ينتشر لهما بين الحين والآخر صور لهما.

واعتذرت دينا الشربيني في لقائها مع برنامج “صاحبة السعادة”، المذاع على فضائية “دي إم سي” المصرية، عن الفستان الذي أطلت به في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الثاني، والذي كان محل سخرية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت، أن شكلها في الصور لم يكن جيدا، وأن الفستان ظهر بشكل سيء واعتذرت لجمهورها عن هذا الأمر خاصة بعدما عرضت إسعاد يونس صورتها على الشاشة قائلة “أنا آسفة”.

وأكدت دينا الشربيني أنها لم تغضب من سخرية البعض من فيديو رقصها على أنغام أغنية “كيكي”، ووصفها بحيوان “السلعوة”.

وقالت: “هناك أشياء تضحكني مثل تعليق كان بيقول “إلحق السلعوة فكت”، ولكني تضايقت من غضب والدي ووالدتي من الشائعات”.

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة