النفط يرفع التحدي لرد الإعتبار أمام الهلال

اقتصادية 29/11/2018 159
النفط يرفع التحدي لرد الإعتبار أمام الهلال
+ = -

رياضية- كلكامش برس؛ يخوض فريق النفط مباراة إياب دور ثمن نهائي بطولة كأس زايد للأندية الأبطال يوم غد الجمعة بمواجهة فريق الهلال السعودي في ملعب فرانسو حريري، وستكون مهمة الفريق العراقي صعبة للغاية في تعويض خسارة لقاء الذهاب الذي انتهى هلاليا برباعية نظيفة.
وقال مدرب كرة النفط حسم أحمد في تصريح صحفي، ان “الفريق مطالب برد الاعتبار بعد خسارة مباراة الذهاب برباعية نظيفة، لذلك كثفنا التدريبات خلال الفترة السابقة، وبشكل خاص على ملعب المباراة لزيادة تأقلم اللاعبين.
وبين مدرب النفط أن الجهاز الفني شدد على ضرورة الاجتهاد في المباراة قدر الإمكان، لتحقيق الفوز ورد الدين لفريق الهلال والتأكيد على أن الخسارة في مباراة الذهاب هي كبوة نتيجة أخطاء فردية دفعنا ثمنها في الربع الأخير من المباراة.
وأوضح أن كرة القدم لعبة المتغيرات رغم الخسارة الكبيرة التي تعرضنا لها في مباراة الذهاب، ألا أن فريق الهلال لم يتأهل بعد، وعليه انتظار نتيجة الإياب حيث نسعى لتقديم مباراة كبيرة نحاول من خلالها إحراجهم حتى صافرة النهاية.
يشار إلى أن النفط خسر في مباراة الذهاب التي أقيمت في الرياض بأربعة أهداف دون رد، ومطالب بالفوز بفارق 5 أهداف إذا ما أراد التأهل لربع نهائي البطولة.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
الأكثر مشاهدة