مدرب الجوية يعلق على فوزه بلقب ثاني أفضل مدرب آسيوي

رياضية 30/11/2018 417
مدرب الجوية يعلق على فوزه بلقب ثاني أفضل مدرب آسيوي
+ = -

رياضية- كلكامش برس؛ ساهم إنجاز المدرب باسم قاسم، مع فريقه القوة الجوية، في حصد كأس الاتحاد الآسيوي للمرة الثالثة على التوالي، في ترشحه لقائمة أفضل مدرب بالقارة لعام 2108.
واختير قاسم كثاني أفضل مدرب في آسيا، خلال حفل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والذي أقيم في العاصمة العمانية مسقط.
وقال قاسم: “ترشيحي للجائزة فخر للكرة العراقية، ونقطة مضيئة تضاف لسيرتي الذاتية، فالاتحاد الآسيوي يختار وفق معايير مهنية، كالإنجازات التي يحققها المدرب مع فريقه. لا أخفيك بأني كنت أطمح للفوز بلقب الأفضل، لكن مدرب كاشيما جو اويوا جمع نقاط أكثر، وبالتالي أنا فخور لكوني ثاني أفضل مدرب في القارة”.
وبين “لا شك أن اختياري ضمن قائمة الأفضل والمنافسة بشكل كبير على اللقب، هو بحد ذاته مسؤولية كبيرة تدفعني للاجتهاد لتحقيق إنجازات أفضل. المرحلة المقبلة ستكون أهم. لدينا مشاركة بدوري الأبطال، لكن هذا لا يضعف من عزيمتنا نحو مسيرة الألقاب، فالقوة الجوية فريق كبير وله سيرة غنية وجماهيره لا تقبل بغير الإنجاز”.
وتابع “أظن أن القوة الجوية يستحق أفضل من اللعب في ملحق يتأهل من خلاله إلى مباراة فاصلة لملحق ثان قبل التأهل لدوري المجموعات، ثم من الظلم أن نخوض مباراتي الملحق خارج ملعبنا، ما يصعب المهمة علينا، لا نخشى باختكور، لكن السفر إرهاق، وبالمقابل سيستفيد الفريق الأوزبكي من عاملي الأرض والجمهور، ومع ذلك عازمين على التأهل.
وأكد قاسم ان “القوة الجوية اسم كبير وعنوان للألقاب وسيرته مرصعة بالكؤوس والألقاب، وهو قادر على المنافسة في أي بطولة، بما فيها دوري الأبطال. سنجهز الفريق بالشكل المثالي من أجل خطف بطاقة الملحق، فهي المحطة الأولى، وأعتقد أنها في غاية الأهمية”.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
الأكثر مشاهدة