مصر تستعين بحكم عراقي لهذا السبب !

رياضية 01/12/2018 1040
مصر تستعين بحكم عراقي لهذا السبب !
+ = -

رياضة كلكامش برس؛ طالب مدير الكرة في النادي الأهلي عبد الحفيظ من لجنة الحكام في الاتحاد المصري، بالاستعانة بالحكم العراقي علي صباح الذي أدار لقاء الاتحاد السكندري والزمالك في البطولة العربية، لأنه “حكم ممتاز” حسبما وصفه عبد الحفيظ.
وأوضح عبد الحفيظ خلال ظهوره عبر قناة الأهلي “الطلب هو الاستعانة بالحكم علي صباح الذي أدار لقاء يوم الجمعة في البطولة العربية”. عازيا ذلك الى انه حكم ممتاز ولم يرتكب أي أخطاء أو يحتسب أي ركلات جزاء غير صحيحة. حكم مميز وأتمنى وأطلب من لجنة الحكام في مصر، الاستعانة به”
وأكمل بالقول “أما الاستفسار فهو هل يعقل عدم إدارة أفضل حكام في مصر لمباريات الزمالك؟ محمود البنا وجهاد جريشة من أفضل الحكام على الساحة ولم يديرا إلا مباريات قليلة للغاية للمنافس”.
وتابع “هل يعقل ألا يدير البنا أي لقاء للزمالك هذا الموسم رغم قدراته العالية جدا؟ هل من المنطقي إدارة جهاد جريشة، الحكم المونديالي، لمباراة واحدة للزمالك؟”.
وأردف “هذا ليس نقدا بل مجرد استفسار للجنة الحكام. يوجد أربعة حكام بالاسم يديرون كل مباريات الزمالك وهذا لا يُعقل”.
وكان الحكم العراقي علي صباح قد أدار لقاء الاتحاد السكندري والزمالك في إياب دور الـ 16 من كأس زايد للأبطال. لقاء انتهى بفوز الفريق السكندري بهدف لتعويض لقاء الذهاب لتتجه المباراة لركلات الترجيح والتي انتهت بفوز الاتحاد.
الأهلي انتصر على بتروجيت بهدف مقابل لا شيء عن طريق أحمد الشيخ في لقاء مؤجل من الجولة التاسعة من الدوري المصري.
انتصار الأهلي هو الأول للفريق منذ ثلاثة تعثرات. خسر نهائي إفريقيا أمام الترجي التونسي وودع البطولة العربية أمام الوصل، وتلقى هزيمة في الدوري أمام المقاولون العرب.انتهى

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة