البناء يحذر من إنهيار حكومة عبد المهدي

سلايدر 02/12/2018 259
البناء يحذر من إنهيار حكومة عبد المهدي
+ = -

سياسية- كلكامش برس؛ طالب النائب عن تحالف البناء، منصور البعيجي، رئيس الوزراء عادل عبد المهدي، بالاسراع بحسم ماتبقى من كابينته الوزارية
ودعا البعيجي في بيان عبد المهدي “الحضور الى مجلس النواب في الجلسة المقبلة وتقديم المرشحين امام البرلمان من أجل التصويت عليهم ومنحهم الثقة فيما يرونه مناسبا لتسلم الحقيبة الوزارية”.
وشدد على ان “يتم تقديم المرشحين بعيداً عن ضغوطات الكتل السياسية وان يقدمهم عبد المهدي وفق رؤيته هو شخصياً لا ان يتم فرضهم عليه من قبل الكتل السياسية كما أعلنه في برنامجه الحكومي انه هو صاحب العلاقة والاختيار لوزرائه”.
وأشار البعيجي “إذا لم يحضر، عبد المهدي، الى مجلس النواب ويقدم ماتبقى من أسماء لإكمال كابينته الوزارية فان هذا الأمر سيفقد الثقة بين مجلس النواب والحكومة وسيعجل بانهيارها بسبب فشل رئيس الوزراء في حسم كابينته”.
واضاف، ان “التحدي كبير جداً أمام الحكومة فكيف تستطيع ان تواجه هذا التحدي والكابينه الوزارية غير مكتملة؟” داعيا “رئيس الوزراء الى ان يتحمل المسؤلية الكاملة وان لا يتأثر بأي ضغوط وان يحضر بالجلسة المقبلة ويقدم المرشحين ويضع الكرة في ملعب مجلس النواب للتصويت عليهم واذا لم يحضر فان الحكومة الحالية لن تستمر طويلا وتتعرض للانهيار باي لحظة كونها ستكون حكومة ضعيفة لاتستطيع مواجهة التحديات”.

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة