توقع مهم للأنواء الجوية عن طقس العراق

سلايدر 02/12/2018 678
توقع مهم للأنواء الجوية عن طقس العراق
+ = -

محلية- كلكامش برس؛ ذكرت هيئة الانواء الجوية والرصد الزلزالي، اليوم الأحد، ان التوقعات الجوية تشير إلى انتهاء المنخفض الجوي، حيث يكون الطقس في عموم المحافظات غائما مع فرصة لتساقط الامطار في بعض المحافظات.

وقالت الهيئة في بيان لها، أن “طقس اليوم، سيكون غائما، كما يتشكل الضباب صباحا ويزول تدريجيا، وتنخفض درجات حرارة المنطقة الوسطى بضع درجات عن اليوم السابق، اما في المنطقة الشمالية فيكون الطقس غائما جزئيا مع فرصة لتساقط امطار خفيفة في اقسامها الشرقية، وترتفع درجات الحرارة ترتفع قليلا عن اليوم السابق”.

وأضافت أن “طقس يوم غد في المنطقة الوسطى والشمالية والجنوبية سيكون غائما جزئيا، كما يتشكل الضباب صباحا ويزول تدريجيا، بينما تكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق”.

وأشارت الهيئة، إلى أن “طقس الثلاثاء، سيكون غائما جزئيا في المنطقة الوسطى والجنوبية، وتبقى درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، بينما في المنطقة الشمالية سيكون الطقس غائم مع تساقط زخات مطر بعد الظهر في اماكن متفرقة تكون رعدية احيانا”.

وفيما يتعلق بحالة الطقس يوم الأربعاء المقبل، بينت الهيئة أنه سيكون غائما مع تساقط زخات مطر خفيفة في اماكن متفرقة تكون رعدية احيانا، فيما ترتفع درجات الحرارة قليلا عن اليوم السابق، اما في المنطقة الشمالية سيكون غائما مع تساقط زخات مطر خفيفة الى متوسطة الشدة تكون رعدية احيانا، وتنخفض درجات الحرارة عن اليوم السابق، وفي المنطقة الجنوبية سيكون الطقس بين غائم جزئي وغائم مع فرصة مطر، فيما ترتفع درجات الحرارة ترتفع قليلا عن اليوم السابق.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
الأكثر مشاهدة