الطقس: امطار مستمرة وثلوج بداء من الغد

محلية 03/12/2018 1214
الطقس: امطار مستمرة وثلوج بداء من الغد
+ = -

محلية- كلكامش برس؛ توقعت الهيأة العامة للانواء الجوية والرصد الزلزالي؛ ان يكون طقس الايام المقبلة ابتداء من يوم غد الثلاثاء ممطرا في عموم المناطق.

وذكر تقرير للهيأة؛ ان “البلاد تتأثر بمنخفض جوي ناتج عن اندماج منخفضين الاول من البحر المتوسط والثاني من البحر الاحمر ليكون طقس يوم غد الثلاثاء؛ غائم مع تساقط امطار بين الخفيفة والمتوسطة الشدة في اماكن متفرقة مع فرصة لتساقط الثلوج فوق الاقسام الجبلية”.

واضاف ان “طقس المنطقة الوسطى سيكون غائما مع تساقط امطار بين الخفيفة والمتوسطة الشدة في الاقسام الغربية منها؛ فيما سيكون الطق غائما في المنطقة الجنوبية”.

وبين ان “طقس يوم الاربعاء المقبل سيكون غائم مصحوب بتساقط امطار متوسطة الشدة وغزيرة في الاقسام الشرقية (دهوك واربيل وسليمانية) ليلا وتكون رعدية احيانا؛ فيما سيكون في المنطقتين الوسطى والجنوبية غائما جزئيا الى غائم مع تساقط امطار بين الخفيفة والمتوسطة الشدة في اماكن متفرقة منها تكون رعدية احيانا”.

واشار الى ان “طقس الخميس المقبل سيكون في المنطقة الشمالية غائم مع تساقط امطار بين الخفيفة والمتوسطة الشدة وغزيرة في الاقسام الشرقية (كركوك والسليمانية) وتكون رعدية احيانا مع فرصة لتساقط الثلوج فوق الاقسام الجبلية؛ فيما يكون طقس المنطقتين الوسطى والجنوبية غائما جزئيا الى غائم وتساقط امطار متوسطة الى غزيرة في اقسامها الشرقية خاصة (خانقين والكوت والعمارة”.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
الأكثر مشاهدة