عبدالمهدي يوجه كلمة للشعب ومكتبه يدعو المواطنين الى هذا

محلية 08/12/2018 96
عبدالمهدي يوجه كلمة للشعب ومكتبه يدعو المواطنين الى هذا
+ = -

محلية- كلكامش برس؛ يوجه رئيس الوزراء عادل عبدالمهدي؛ يوم الاثنين المقبل؛ كلمة متلفزة الى الشعب بمناسبة الذكرى الاولى للنصر على عصابات داعش.

وذكر بيان لمكتب رئيس الوزراء؛ “نبارك لأبناء شعبنا العراقي الذكرى الاولى للانتصار على عصابات داعش الارهابية؛ وبهذه المناسبة العزيزة فان مراسم الاحتفال ليوم الاثنين ١٠ كانون الأول ٢٠١٨ ستشمل ما يأتي: توجيه كلمة متلفزة من رئيس مجلس الوزراء عادل عبدالمهدي الى الشعب العراقي في تمام الساعة ٩ صباحا”.

كما تتضمن المراسم “الوقوف لمدة دقيقة واحدة في تمام الساعة الواحدة ظهرا في جميع المؤسسات والشوارع والاسواق وغيرها في عموم العراق لقراءة سورة الفاتحة والصلاة والدعاء والابتهال والتفكر ترحما على ارواح شهدائنا الأبرار وتضامنا مع عوائلهم ومع الجرحى الذين كانوا سبب نصرنا الكبير؛ واطلاق الالعاب النارية والاحتفالات العامة مساء يوم الاثنين في عموم العراق”.

ودعا البيان “جميع المواطنين الى رفع الاعلام العراقية فوق المؤسسات والبيوت والشوارع والسيارات والى تبادل التهاني بهذا النصر الكبير”؛ داعيا جميع وسائل الاعلام العراقية الى “الاحتفال بالنصر والاحتفاء بمقاتلينا الابطال الذي حرروا الارض وابراز المنجزات والتضحيات الانسانية الباهرة التي صاحبت الانتصارات العسكرية”.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
الأكثر مشاهدة