وزير النقل يقضي على مشروع تكسي بغداد

كل الأخبار 09/12/2018 5107
+ = -

محلية- كلكامش برس؛ قررت وزارة النقل؛ اليوم الاحد؛ ان يكون النقل مجانيا من ساحة عباس بن فرناس الى صالات مطار بغداد الدولي؛ اعتباراً من يوم غد الاثنين؛ الامر الذي سيقضي على مشروع (تكسي بغداد).

وذكر بيان للوزارة؛ “تزامناً مع احتفالات الشعب العراقي بيوم النصر العظيم على داعش الاجرامي؛ اعلن وزير النقل عبدالله لعيبي بدء النقل المجاني لحاملي تذاكر الخطوط الجوية العراقية في مطار بغداد الدولي من ساحة عباس بن فرناس الى صالات المطار وبالعكس اعتبارا من صباح يوم الاثنين (غدا)”.

يشار الى ان؛ مشروع (تكسي بغداد) الاستثماري يحتكر نقل المسافرين من ساحة عباس بن فرناس الى صالات مطار بغداد الدولي مقابل اجرة مالية “كبيرة” يعدها المواطنون “غير معقولة” بالمقارنة مع المسافة التي تفصل بين الساحة المذكورة اعلاه والصالات؛ وكثيرا ما يناشد المواطنون الجهات المعنية للنظر بهذا المشروع؛ لكبح جماح سطوته واستغلاله لهم. بحسب تعبيرهم.

يذكر ان؛ المواطنين يُمنعون من دخول المطار بسياراتهم الخاصة الا ان كانوا يملكون (باجا تعريفيا) يثبت انهم  ضمن العاملين في المطار؛ او يحصلون على (نداء) خاص يسمح لهم بالدخول والوصول الى صالات المطار؛ والا فعليهم ان يعمدوا الى ركوب (تكسي بغداد).

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة