إعدام مدان باغتصاب وقتل طفل في بغداد

سياسية 11/12/2018 136
إعدام مدان باغتصاب وقتل طفل في بغداد
+ = -

محلية- كلكامش برس؛ أصدرت المحكمة الجنائية المركزية في رئاسة محكمة استئناف بغداد الرصافة الاتحادية حكماً بالإعدام شنقاً حتى الموت بحق مدان لقيامه باغتصاب طفل يبلغ من العمر ثلاث سنوات في حي القارهة ببغداد .
وذكر بيان صادر عن المركز الإعلامي لمجلس القضاء الأعلى أن “المدان اعترف بقيامه بأخذ الطفل الى احد الهياكل في منطقة القاهرة بالعاصمة واغتصابه ومن ثم قتله بواسطة آلة راضة بضربه على رأسه ما ادى الى وفاته وترك الجثة في الهيكل”.
واشار البيان الى ان “المجنى عليه طفل يبلغ من العمر ثلاث سنوات ، وان المحكمة وجدت الادلة المتوفر كافية لادانة المتهم وأصدرت قرارها بالاعدام شنقاً حتى الموت وفقاً لأحكام المادة 406 من قانون العقوبات العراقي”.
وكانت القوات الأمنية، ألقت القبض في السابع من شهر تشرين الأول الماضي على شخص اعترف بخطف طفل يبلغ من العمر خمس سنوات يسمى جعفر الدوري والاعتداء عليه جنسيا ثم قتله في حي القاهرة وسط بغداد.
وذكر مصدر أمني أن الشخص الجاني هو جار لأسرة الطفل في الحي المذكور، وقد اعترف بارتكابه الجريمة، مشيرا الى احالته للقضاء لينال جزائه العادل.
وتم تسجيل الشكوى مساء السادس من تشرين الأول، ليتم تشكيل فريق مختص من الداخلية، وإلقاء القبض على المجرم الحقيقي فجر 7 تشرين الأول/أكتوبر.
وأضاف أن منفذ الجريمة ويدعى مصطفى الفضلي من سكنة حي القاهرة وسط بغداد، قد استدرج الضحية الطفل جعفر هيثم، يتيم الأب، إلى أحد الهياكل المتروكة حيث اغتصبه هناك، وبعدها قام بقتله ورميه في هيكل بناية متروك.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
الأكثر مشاهدة