بالفيديو.. جريمة بشعة ضحيتها طفلين و”صدمة” بهوية الجاني

الفيديوهات 11/12/2018 936
بالفيديو.. جريمة بشعة ضحيتها طفلين و”صدمة” بهوية الجاني
+ = -

منوعات- كلكامش برس؛ أقدمت امرأة أمريكية على إغراق طفليها التوأم (10 أشهر)؛ على الرغم من أن جميع من يعرفها لم يتوقع أن تقدم على جريمة نكراء كهذه.

ومرت الأمريكية هيذر لانغون البالغة من العمر 37 عاما في الفترة الأخيرة، بإجراءات طلاق مريرة مع زوجها، الذي أنجبت منه 5 أطفال.

وحاولت هيذر التي تسكن في ولاية كاليفورنيا، حل المشاكل التي هبطت عليها دفعة واحدة بعد الطلاق، في الوقت نفسه الذي كانت تعتني فيه بطفليها التوأم اللذين كانا في حضانتها.

و ذكرت صحيفة “ذي صن” أن قوى هيذر خارت في النهاية ولم يعد لديها ما يكفي من الصبر لثقل الحمل وقررت تنفيذ خطتها الفظيعة.

وأغرقت هيذر ولديها في حمام الفندق الذي جلبتها إليه الشرطة للسكن مؤقتا، بعد أن طردت من ملجأ للنساء بسبب بعض المخالفات.

لكن عناصر الشرطة لم يتخيلوا أنهم أمنوا مكانا مناسبا للأم الحائرة بمشاكلها لتقتل فيها فلذتي كبدها.

وأكدت أخت هيذر، تيريزا، أن أيا من أفراد العائلة لم يكن يتوقع منها هذا الفعل. فقد قابلتها في عطلة نهاية الأسبوع الفائت، ولم تلاحظ أي شيء مريب في سلوكها. ورأت حينها أولاد أختها التوأم “للمرة الأخيرة”. ووفقا لها، فقد كانت هيذر ربة منزل جيدة وتحب أطفالها.

وقالت تيريزا: “لقد كانت لديها مشاكل، لكننا نواجه المشاكل كل يوم. لذلك بدا لي أنها مشاكل عادية”.

وتواجه الأم تهما بقتل الأطفال، وإذا ثبتت التهمة فإنه قد تواجه حكما بالسجن مدى الحياة، دون إمكانية إطلاق سراح مشروط، وربما تواجه حكما بالإعدام.

EXCLUSIVE: Aunt of twin baby boys allegedly drowned by mother, speaks out

Teresa Langdon got the call at work, news of her younger sister Heather –from her sobbing mother."Honestly I thought my sister had killed herself," said Teresa.37-year-old Heather Langdon didn't commit suicide. Tulare Police say she drowned her twin boys in a bathtub at the Virginia Motor Lodge. A nightmare Teresa can't fathom."Because not only have I lost my two nephews, I have lost my sister as well," said Teresa.Mason and Maddox Murguia were ten-months-old. Precious angels of the family — always smiling, Teresa says."When they came into this world, they were great."She says Heather was a stay-at-home mom who loved her babies."If she did do this, it is unforgivable."—————————————Photojournalist: Anthony JosephGOFUNDME for the twins' funeral expenses: bit.ly/2L2ag81

Posted by Justin Lum on Saturday, 8 December 2018

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
الأكثر مشاهدة