“عناد وعداء” بين الكتل في الكابينة الوزارية

سياسية 12/12/2018 183
“عناد وعداء” بين الكتل في الكابينة الوزارية
+ = -

سياسية- كلكامش برس؛ قال النائب عن تحالف البناء منصور البعيجي؛ اليوم الاربعاء؛ ان اختلاف الكتل حول المرشحين للكابينة الوزارية ناتج عن عداء فيما بينها.

وذكر البعيجي في بيان؛ ان “الكتل السياسية تتصارع فيما بينها من اجل مصالحها السياسية والحزبية؛ ولا تكترث للبلد او الشعب وعدم حسم الكابينة الوزارية الى الان خير دليل على ذلك”.

واضاف ان “اختلاف الكتل السياسية على المرشحين للوزرات هو مسالة عناد وفرض ارادت فيما بينها؛ ولا علاقة للشخصيات المرشحة بهذا الامر انما هو خلاف بين الكتل ومن يفرض رأيه على الثاني”.

واشار الى انه “من غير المعقول ان يستمر الخلاف على ما تبقى من الكابينة الوزارية الى الان بسبب مرشح او مرشحين على بعض الوزرات فيما لم يتأخر تسمية رئيس الوزراء يوم واحد وتوافقت الكتل السياسية عليه وحسمت الامر”.

واكد ان “هذا التأخير ليس بمصلحة الكتل السياسية وعليها ان تدرك جيدا ان المتضرر من هذا الامر هو الشعب الذي يتأمل خيرا من الحكومة الجديدة بتقديم الخدمات وينتظر منها الكثير”؛ مشددا ان “على الكتل السياسية ان تحسم امرها بالجلسة المقبلة والا فان الامور تسير الى نفق مظلم خصوصا وان البلد لم يخرج من عنق الزجاجة بسبب خلافات الكتل السياسية جميعا”.

يذكر ان؛ مجلس النواب وافق في 24 من تشرين الاول الماضي؛ على جزء من الكابينة الوزارية التي قدمها رئيس الوزراء عادل عبد المهدي بسبب خلافات على بعض المرشحين وتأجيل وزارات أخرى وهي (الدفاع والداخلية والعدل والتخطيط؛ والتعليم العالي والبحث العلمي؛ والتربية؛ والهجرة والمهجرين؛ والثقافة).

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
الأكثر مشاهدة