ريال مدريد يتراجع عن صفقة نيمار

رياضية 19/07/2018 117
ريال مدريد يتراجع عن صفقة نيمار
+ = -

رياضة؛كلكامش برس- قرر نادي ريال مدريد الإسباني، التراجع عن فكرة التعاقد مع اللاعب الدولي البرازيلي “نيمار دا سيلفا” نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

وارتبط “نيمار” بالانتقال إلى النادي الملكي هذا الصيف، لتعويض رحيل البرتغالي “كريستيانو رونالدو” إلى يوفنتوس الإيطالي.

ووفقًا لصحيفة “البرنابيو” الإسبانية، فإن النادي الملكي “لن يدخل في حرب مع النادي الباريسي من أجل “نيمار”.

وبحسب الصحيفة، فإن مع مرور الأيام وصمت “نيمار” بدا واضحًا للنادي الملكي، أن التعاقد مع لاعب برشلونة السابق سيكون مستحيلًا في ظل رفض رجل الأعمال القطري “ناصر الخليفي” رحيل اللاعب.

ويملك “نيمار” عقدًا مع النادي الباريسي حتى الثلاثين من يونيو 2022، ويحصل على راتب سنوي صافي 37 مليون يورو في الموسم الواحد.

وقالت الصحيفة أن ريال مدريد قرر ألا يقوم بأي شيء مجنون في الميركاتو الصيفي هذا العام، ولكن النادي سيظل في حالة تأهب إذا حدث تغيير جديد، وطلب “نيمار” الرحيل عن صفوف بطل الدوري الفرنسي.

وأشارت الصحيفة إلى أن على الرغم من رحيل “رونالدو” ولكن ريال مدريد سيظل هادئًا، وسيتعاقد مع لاعبين في أضيق الحدود ودون ارتكاب حماقات.

وكان” نيمار” قد انتقل لباريس سان جيرمان قادمًا من برشلونة في الصيف الماضي مقابل 222 مليون يورو، في صفقة هي الأغلى بتاريخ كرة القدم.

يُذكر أن النادي الملكي قد أصدر بيانًا قبل أسبوع يؤكد فيه أن النادي لا يدرس التعاقد مع اللاعب، مشيرًا إلى أن في حال قرر اللوس بلانكوس التعاقد مع “نيمار” سيتحرك للتفاوض مع النادي الباريسي

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
تصفح جميع المواضيع
الأكثر مشاهدة