دعوة للتحقيق مع مديرية إعلام الحشد لإستضافتها شخص غير متوقع!!

سلايدر 13/12/2018 754
دعوة للتحقيق مع مديرية إعلام الحشد لإستضافتها شخص غير متوقع!!
+ = -

محلية- كلكامش برس؛ عبر مصدر في فرقة العباس القالية التابعة للحشد الشعبي، عن إستغرابه من إستضافة مديرية الإعلام في الحشد “لأحد كبار المروجين الاعلاميين لتنظيم داعش الارهابي”.
وطالب المصدر في تصريح لوكالة كلكامش برس؛ “رئيس الوزراء عادل عبد المهدي بالتحقيق مع مديرية اعلام الحشد في هذه الاستضافة” رافضاً “تسيس الحشد ومصادرة جهود ابنائه ودماء شهدائه”.
وبين انه “وفي حادثة غريبة اقامت هيئة الحشد الشعبي في مقر مديرية الاعلام ببغداد ندوة دعي ليحاضر فيها المدعو (اسعد البصري) الذي كان ولسنين طويلة داعما اعلاميا و ادبيا لساحات الاعتصام و الحركات الراديكالية الاسلامية التي حاربت الدولة في غرب العراق (المقاومة السنية/ثوار العشائر/ داعش)”.
وأشار المصدر الى ان “المدعو البصري لا يزال حتى الان يعترف و بفخر بكونه كان يستخدم التحريض الطائفي و يسيء لشعائر بعض المسلمين كونه يتلقى اموالا من دولة خليجية، لكنه يعتبرها مفخرة كونه بات يعرف الحيل الاعلامية التي استخدمت ضد العراق ما يجعله الاكثر قدرة على مواجهتها حسب كلامه”.
ونوه المصدر الى، ان “إستضافة البصري تأتي بعد أشهر قليلة من تغيير اتجاه قلمه نحو الدفاع عن الحشد و ايران وحزب الله بعد ان اعترف في احدى منشوراته بتوقف ضخ الاموال التي كانت تأتيه للتحريض ضدهم”.
ودعا “مديرية الاعلام في هيئة الحشد الشعبي بأن لا يكرروا تجارب الاحزاب التي اعتمدت على الاقلام المأجورة و الصحف الصفراء و الذمم المباعة لتلميعها، فالحشد ككيان انبثق من فتوى مقدسة عليه الاعتماد على المخلصين من العراقيين حصرا، لا ان يجعل من كان اعلاميا داعشيا في الامس اعلاميا حشديا اليوم مقابل منحه اموال المجاهدين”.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
الأكثر مشاهدة