مفاجأة عراقية في أكبر معارض إيران

اقتصادية 14/12/2018 1130
مفاجأة عراقية في أكبر معارض إيران
+ = -

إقتصادية- كلكامش برس؛ یتصدر رجال الاعمال والتجار والناشطون الاقتصادیون العراقیون المشاركین في معرض “ایران اكسبو 2018” الثالث المقام حالياً في طهران.
وأعتبر الملحق التجاري الایراني في العراق، ناصر بهزاد، المعرض حدثا مهماً للتعریف بامكانیات ایران التصدیریة وقال، ان “64 تاجرا ورجل اعمال وشركة من القطاع الخاص من مختلف محافظات العراق یشاركون في المعرض من أجل التعرف علي الامكانیات المعروضة واجراء محادثات للتعاون التجاري”.
واضاف، انه “في معرض (ایران اكسبو 2018) هنالك مشاركة من 80 دولة آسیویة وافریقیة واوروبیة وان المشاركة الأكبر تعود للتجار ورجال الاعمال العراقیین”.
یذكر ان معرض (ایران اكسبو 2018) افتتح یوم امس الخمیس في مركز المعارض الدولیة (شهر آفتاب) (مدینة الشمس) الدولي بطهران وبمشاركة 611 من رجال الاعمال والتجار تمثيلا عن 57 دولة في انحاء العالم، وتستمر أعماله لغایة الأحد المقبل.
ویتضمن المعرض اقسام؛ الكهرباء والطاقة، البتروكیمیاویات، المناجم، صناعة البناء والخدمات الفنیة الهندسیة، الاجهزة الطبیة ومعدات المستشفیات، السلع الصحیة السلیلوزیة، الصناعات الیدویة، الادوات المنزلیة، الموبلیات والدیكور الاداري، السجاد والجلود والالبسة، المحاصیل الزراعیة، الصناعات الغذائیة، المعدات الصناعیة.
ويهدف المعرض الى تسويق السلع الايرانية وتعزيز البنى الانتاجية للشركات الصغيرة والمتوسطة الى جانب الشركات البارزة في مجال الصادرات، وتوظيف الدبلوماسية الاقتصادية لافشال الحظر المفروض على ايران، تعزيز دور القطاع الخاص في هذا السياق.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
الأكثر مشاهدة