كاتانيتش يسخر من لاعبي “الشرطة وأربيل”

رياضية 14/12/2018 449
+ = -

رياضية- كلكامش برس؛ أتهم الدولي السابق، حيدر محمود، السلوفيني سريتشكو كاتانيتش، مدرب المنتخب الوطني وطاقمه المساعد، بعدم احترام الدوري المحلي ولاعبي الأندية الكبيرة، خلال تواجده لمتابعة مباريات البطولة”.
وقال محمود، في تصريح صحفي “شاهدت أكثر من مباراة في أربيل، وآخرتين في ملعب فرانسو حريري، وكان كاتانيتش حاضرا لمتابعتها، لكن تصرفاته تركت أكثر من علامة استفهام”.

وأوضح أن كاتانيتش كان يستهزأ ويضحك ساخرا على بعض الحالات التي حدثت أثناء المباراة، خاصة الأخيرة بين أربيل والشرطة، مع أن اللاعبين تأثروا بشكل كبير بأرضية الملعب المبتلة، لكنه كان يفرط بالضحك مع طاقمه على بعض الحالات، في دليل كبير على الاستهزاء باللاعبين والأندية، وهذه الحالة مرفوضة.

وتابع: “كنت أجلس قريبا من الطاقم التدريبي للمنتخب بالمقصورة الرئيسية، وانتقدت تصرفاته، وكان عليه أن يكون أكثر جدية واحتراما للاعبين، خاصة أن الشرطة يضم عددا من لاعبي المنتخب، وبالتالي الاستهزاء بهم لا يليق بمدرب يقود أسود الرافدين”.

واختتم بأن “تاريخ المنتخب أكبر من سيرة كاتانيتش، إذ سبق للعراق وأن توج بلقب كأس آسيا 2007، وتأهل لمونديال 1986 في المكسيك، أما سيرة المدرب فهي فقيرة جدا، ولا ترتقي لما حققه أسود الرافدين، وبالتالي يتوجب عليه احترام البلد الذي يعمل به”.

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة