بالصور.. إنقطاع تام للكهرباء في محافظتين وجزئي لأخرى

محلية 17/12/2018 279
بالصور.. إنقطاع تام للكهرباء في محافظتين وجزئي لأخرى
+ = -

محلية- كلكامش برس؛ تسبب إنفصال خط كهرباء بسبب سوء الاحوال الجوية الى انقطاع تام للطاقة في محافظتي كركوك ونينوى وجزء من صلاح الدين.
وذكر بيان لوزارة الكهرباء “تعرض خط نقل الطاقة الكهربائية الضغط الفائق (ديالى – كركوك) (٤٠٠ ك.ف)، للانفصال والخروج من الخدمة بسبب سوء الاحوال الجوية، وشدة الامطار والعواصف التي تعرضت لها محافظة ديالى هذا اليوم الاثنين”.
وأضاف البييان ان “الكشف الذي اجرته فرق صيانة الخطوط التابعة لمديرية شبكة كهرباء ديالى، أوضح ان هناك انقطاع بالاسلاك بين البرجين (٢٠٩-٢١٠) في ناحية العظيم قرب قرية البو شندي، ما ادى الى انفصال منظومة المنطقة الشمالية وتوقف محطات التوليد فيها وحدوث انقطاع تام للطاقة الكهربائية في محافظات كركوك ونينوى واجزاء من صلاح الدين”.
وأشار الى انه “تم أستنفار ملاكات فرق صيانة الخطوط في شبكة ديالى للاسراع بصيانة الخط واعادته الى العمل بالسرعة الممكنة، رغم سوء الاحوال الجوية و الارض الموحلة وصعوبة دخول الاليات من اجل اعادة تجهيز المحافظات بالطاقة وفق الوضع الاعتيادي، ويتم حاليا إعادة تشغيل المحطات التوليدية التي توقفت بشكل تدريجي، وبالتالي إعادة التيار الكهربائي الى المحافظات المذكورة”.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
الأكثر مشاهدة