توقعات طقس الغد وتحذيرات من ضباب كثيف بهذه المناطق

كل الأخبار 18/12/2018 643
+ = -

محلية- كلكامش برس؛ توقعت الهيأة العامة للأنواء الجوية؛ اليوم الثلاثاء؛ ان يكون الطقس صحوا في المنطقتين الوسطى والجنوبية وغائما جزئيا مع زخات مطر في المنطقة الشمالية.

وذكر بيان للهيأة؛ ان “المنطقة الوسطى في البلاد ستشهد يوم غد الأربعاء، طقسا صحوا مع قطع من الغيوم ويتشكل الضباب صباحا ويزول تدريجيا، مع درجات حرارة مقاربة لليوم السابق، أما الرياح ستكون متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة”.

واضاف ان “المنطقة الشمالية ستشهد طقسا غائما جزئيا مع زخات مطر خفيفة ويتشكل الضباب صباحا يتحسن تدريجيا؛ مع درجات حرارة مقاربة لليوم السابق، أما الرياح متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة”.

واشار البيان الى ان “المنطقة الجنوبية ستشهد طقساً صحواً مع قطع من الغيوم ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، أما الرياح ستكون شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.

من جانبه؛ حذر المتنبئ الجوي صادق عطية؛ اليوم من الضباب الكثيف الذي يقلل الرؤية الافقية الى اقل من 1 كم هذه الليلة وصباح غد الاربعاء في العاصمة بغداد واغلب مناطق الانبار؛ وصلاح الدين؛ وواسط؛ وذي قار؛ وعموم بادية النجف الاشرف وبادية السماوة؛ ومناطق عديدة من البصرة؛ ومناطق من شمال الموصل؛ وشرق دهوك؛ وشمال اربيل؛ ومناطق من السليمانية؛ ومناطق جنوب وشمال ديالى، وبابل، وكربلاء المقدسة، والديوانية.

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة