المسابقات تعلق على أنباء تأجيل كأس العراق

رياضية 19/12/2018 101
المسابقات تعلق على أنباء تأجيل كأس العراق
+ = -

رياضية- كلكامش برس؛ نفت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، تأجيل مباريات كأس العراق، وحدَّدت مواعيد ثمن نهائي البطولة.

وشدَّدت اللجنة، على إقامة مباريات البطولة في وقتها المحدد، أثناء توقف منافسات الدوري الممتاز، مع الموافقة على طلب النجف، بالانسحاب من البطولة لأسباب مالية، وبدون عقوبات.

وقال شهاب أحمد، مدير اللجنة، في تصريح صحفي: “لجنة المسابقات حددت يومي 30، و31 من ديسمبر كانون الاول الجاري؛ لاستئناف منافسات ثمن نهائي البطولة بإقامة 7 مباريات فقط”.

وأشار إلى أنَّ “الاتحاد وافق على طلب نادي النجف بعدم خوض مباراته أمام القوة الجوية، لعسر حاله المادي مع ضمان عدم تعرضه لعقوبات ما يعني تأهل الجوية للدور المقبل”.
وستقام مباراة نفط الجنوب مع نفط ميسان على ملعب الفيحاء في 30 كانون الاول.

وسيُقام يوم 31 من الشهر الجاري، 6 مباريات، هي: الكرخ على ملعبه مع الطلبة، والديوانية يواجه الحدود في ملعبه، والكهرباء على ملعبه مع الشرطة، والنفط ضد السماوة، ونفط الوسط مع أمانة بغداد، والزوراء ضد أربيل.

وأشار إلى أنَّ “مباريات الإياب ستنطلق يومي 5، و6 يناير/كانون ثان، مبينًا أن مباريات ربع النهائي ستقام يومي 10، و11 من الشهر المقبل، أما مباريات الإياب، فستكون يوم 15، و16 من يناير كانون الثاني المقبل.

يذكر أن جميع المباريات ستنطلق في الواحدة والنصف ظهرًا، وفي حال التعادل في المباراتين، الذهاب والإياب، يتم اللجوء للركلات الترجيحية.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
الأكثر مشاهدة