برشلونة يفاضل بين 5 بدلاء لخلافة سيليسين

رياضية 21/07/2018 120
برشلونة يفاضل بين 5 بدلاء لخلافة سيليسين
+ = -

رياضة؛كلكامش برس- يبحث نادي برشلونة الإسباني عن أسماء جديدة لتعزيز مركز حراسة المرمى، في ظل إمكانية رحيل الهولندي ياسبر سيلسين.

وأعدت صحيفة “ماركا” الإسبانية تقريرًا رصدت فيه 5 أسماء مرشحة للانضمام للبلوجرانا في حالة رحيل سيليسين، الحارس الهولندي لا يحظى بفرص كاملة للمشاركة أساسيًا في ظل اعتماد إرنستو فالفيردي مدرب الفريق على الألماني مارك تير شتيجن، وهو ما دفعه للتفكير في مغادرة “كامب نو”.

ويفاضل الفريق الكتالوني بين الأسماء التالية:

1- كوين كاستيليس (فولفسبورج) – 26 عاما.

قدم كاستيليس موسما جيدا رفقة فريقه الألماني وتواجد في قائمة المنتخب البلجيكي في كأس العالم، وأشار التقرير إلى أنه لفت أنظار البلوجرانا لطوله البالغ 197، وإجادته للتعامل مع الكرات العالية.

2- يان سومر (بروسيا مونشنجلادباخ) – 29 عاما.

الحارس السويسري يجيد التعامل مع الكرة بكلا القدمين، ويرى برشلونة أنه بامكانه تعويض رحيل سيليسين لخبرته الكبيرة، لكنه قريب من أرسنال الإنجليزي وفقًا لرغبة أوناي إيمري، وعلى الرغم من ذلك وضعه الفريق الكتالوني على قائمة اهتماماته.

3- سيمون مينيوليه (ليفربول) – 30 عاما.

بعد تعاقد ليفربول مع البرازيلي أليسون بيكر، باتت مشاركته في التشكيلة الأساسية محل شك، مينيوليه كان الخيار الأول منذ وقت ليس ببعيد في الأنفيلد ، لكنه خسر مكانه إلى لوريس كاريوس وظل دوماً احتياطياً لتيبو كورتوا في بلجيكا، فيما تضعه إدارة برشلونة كأحد الخيارات المناسبة لتدعيم دكة البدلاء.

4- جيرونيمو رولي (ريال سوسيداد) – 26 عاما.

بالنسبة للكثيرين، كان يجب أن يكون رولي هو الحارس الأساسي للأرجنتين في مونديال روسيا، بعد أربعة مواسم في القمة ، الأرجنتيني كان هدفاً لبرشلونة لفترة طويلة، وبعد إصابته الأخيرة أصبح متاح بسعر معقول الآن.

5- ماركو ديمتروفيتش (إيبار) – 26 عاما.

نجح الحارس الصربي في لفت الأنظار نحوه، وشارك في منافسات الليجا مع إيبار بعد موسمينرفقة فريق ألكوركون في الدرجة الثانية، ليصبح واحدا من أهم اللاعبين في الفريق.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
تصفح جميع المواضيع
الأكثر مشاهدة