حالة الطقس للايام المقبلة وامطار بهذه المناطق

محلية 20/12/2018 462
حالة الطقس للايام المقبلة وامطار بهذه المناطق
+ = -

محلية- كلكامش برس؛ اصدرت الهيأة العامة للأنواء الجوية والرصد الزلزالي؛ اليوم الخميس؛ تقريراً عن الحالة الجوية للايام المقبلة.

وذكر بيان للهيأة؛ ان “طقس المنطقة الوسطى سيكون يوم غد الجمعة؛ صحوا مع قطع من الغيوم كما يتشكل الضباب صباحا في المنطقة الوسطى ويزول تدريجيا؛ ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق”.

واضاف؛ في المنطقة الشمالية؛ “سيكون الطقس غائما جزئيا وفي اقسامها الشرقية غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة فيها وفرصة لتساقط الثلوج في اقسامها الجبلية مع تشكل الضباب صباحا يزول تدريجيا والحرارة ترتفع قليلا عن اليوم السابق”.

وتابع؛ “سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحو مع قطع من الغيوم درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق”.

وتابع التقرير؛ ان طقس السبت المقبل سيكون في المنطقة الوسطى صحو مع قطع غيوم كما يتشكل ضباب خفيف في الصباح الباكر يزول تدريجيا خلال النهار؛ فيما سيكون في المنطقة الشمالية صحو الى غائم جزئي ويتشكل ضباب خفيف في الصباح الباكر يزول تدريجيا خلال النهار؛ في حين سيكون طقس المنطقة الجنوبية صحو ودرجات الحرارة تنخفض قليلا عن اليوم السابق”.

ولفت الى ان “طقس المنطقة الوسطى سيكون يوم الاحد صحو الى غائم جزئي ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق؛ فيما سيكون صحو الى غائم جزئي في المنطقة الشمالية وصحو في المنطقة الجنوبية”.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
الأكثر مشاهدة