بالصورة.. حقيقة اعتقال “بابا نؤيل” في كربلاء

سلايدر 23/12/2018 1938
بالصورة.. حقيقة اعتقال “بابا نؤيل” في كربلاء
+ = -

محلية- كلكامش برس؛ نفت قيادة شرطة كربلاء المقدسة ما نشرته بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن حالة اعتقال شخصية (بابا نؤيل) في المحافظة.
وذكر بيان لشرطة المحافظة “انتشرت مجموعة من المنشورات الساخره تتحدث عن حالة اعتقال لـ(بابا نؤيل) مع نشر صورة كتب عليها عبارات (شرطة كربلاء تعتقل بابا نؤيل) وقد انتشرت هذه الصورة في مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير”.
واضاف البيان ان “قيادة الشرطة تنفي بشكل قاطع هذا الخبر ولا توجد أي حالة اعتقال من هذا النوع وما تم نشره وبعد البحث والتحري تبين ان الصورة لبابا نؤيل في سورية وأخرى تتحدث عن صورة هذه الشخصية وهو في محافظة أخرى من العراق حيث تقوم الاجهزة الامنية بمساعدته ونقله في احدى عجلاتها لغرض توزيع الهدايا على الأطفال وليس اعتقال كما تم نشرها”.
ودعت قيادة شرطة كربلاء إلى “ضرورة توخي الدقة في نشر الاخبار والتأكد من مصادرها الرسمية لمنع نشر مثل هكذا شائعات تكون ربما بشكل متعمد او غير متعمد وان الجميع مسؤول عن نشر المعلومة الصادقة وليس الكاذبة وعدم الانجرار خلفها”.
وتتزامن هذه الانباء مع دخول قانون قدسية كربلاء حيز التنفيذ والذي أثار ضجة في مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيد ومعارض له .
وكان عضو مجلس محافظة كربلاء المقدسة ناصر الخزعلي قد اكد في وقت سابق تفعيل قانون قدسية كربلاء وبدء تطبيق.
وأضاف أن القانون “يتضمن منع لعب الأقمار والجهر بالاغاني والكلام الفاحش وعدم دخول النساء غير المحجبات وعدم بيع الخمور وعدم عرض الملابس النسائية بالمحال ومنع اي حفلات او غناء سواء في الاماكن العامة او الأحياء السكنية وغيرها”.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
الأكثر مشاهدة