موظفو الجلود يحتجون على تحويل شركتهم لمول استثماري

محلية 23/12/2018 162
موظفو الجلود يحتجون على تحويل شركتهم لمول استثماري
+ = -

محلية- كلكامش برس؛ تظاهر موظفو الشركة العامة لصناعة النسيج والجلود التابعة لوزارة الصناعة والمعادن؛ اليوم الاحد؛ احتجاجا على قرار اقامة مشروع استثماري في الشركة.

واعرب المتظاهرون عن رفضهم لقرار اقامة مشروع استثماري في الشركة؛ لافتين الى انهم تفاجئوا بان رفع المكان كان بطريقة سريعة؛ مبينين عند البحث بالموضوع وجدنا الكتاب الصادر يتحدث عن استثمار الاراضي الفارغة المحيطة بالمصانع فقط؛ الا انهم يريدون احالة المبنى بأكمله الى الاستثمار وهذا شيء مغلوط اذ انه يقتل الايادي وخلق مشكلة في الشارع.

واضافوا؛ ان اكثر من 3 الاف عامل يعملون بهذا المصنع اين يذهبون هل تريدون استغلاله (مولات)؛ نطالب الرئاسات الثلاث بإنقاذ الارث الصناعي؛ فنحن لا نريد زيادة رواتب وانما تقويم هذه الشركات.

وكانت وزارة الصناعة والمعادن؛ نفت في بيان اليوم؛ “وبشكل قاطع ان تكون لديها النية في بيع او ازالة مقر الشركة العامة لصناعات النسيج والجلود لغرض اقامة مشروع استثماري (مول) كما ورد في بعض مواقع التواصل الاجتماعي”.

وأكد الشمري، ان “الشركة تعطي الاولوية لموظفيها والعاملين في مصانعها ولا صحة لما تناقلته مواقع الانترنيت”؛ داعيا اياها الى “توخي الدقة في نشر الاخبار واستسقاءها من مصادرها الرسمية وان ابواب الوزارة مفتوحة لغرض الاستفسار عن أي موضوع”.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
الأكثر مشاهدة