الاولمبي يستعد للبطولة وشهد يخرج لاعبين اثنين من حساباته

رياضية 26/12/2018 123
الاولمبي يستعد للبطولة وشهد يخرج لاعبين اثنين من حساباته
+ = -

رياضية- كلكامش برس؛ باشر المنتخب الاولمبي بكرة القدم؛ تحضيراته في معسكره المقام في العاصمة القطرية الدوحة استعدادا لتصفيات المجموعة الثالثة المؤهلة للبطولة التي تحتضنها العاصمة الايرانية طهران اذار المقبل.

واعلن المدير الفني للمنتخب الاولمبي عبدالغني شهد؛ عن اتضاح صورة الفريق، الى حد ما، امامه بعد التحاق جميع اللاعبين الذين تمت دعوتهم باستثناء لاعبين اثنين فقط امتنعا عن الحضور بسبب رفض ناديهما الالتحاق، وهما حسن عبدالكريم وحيدر عبد السلام من الشرطة”؛ مبينا ان “اللاعبين المذكورين باتا خارج الحسابات الفنية”.

واشار الى انه “يأمل خلال المدة المقبلة طي صفحة الاستدعاءات والاستقرار على التوليفة التي ستخوض غمار التصفيات”؛ لافتا الى ان “هذا الشيء لا يعني مطلقا ضمان البقاء النهائي الذي يعتمد على العطاء في الوحدات التدريبية والمباريات الودية”.

واكد المدير الفني للمنتخب؛ رفضه اقامة مباراتين وديتين امام المنتخب الاردني لتقارب موعدهما مع وديتي سوريا اللتين ستجريان في كربلاء يومي الخامس عشر والثامن عشر من الشهر المقبل”؛ مشيرا الى ان “الفريق سيعسكر في كربلاء في الحادي عشر منه تحضيرا لوديتي سوريا”.

واضاف ان “المنتخب سيلتقي فريق نادي مسيمير القطري يوم السبت المقبل”؛ معربا عن “رغبته اقامة مباراة ثانية قبل نهاية المعسكر وقد تكون مع نادي الوكرة”.

من جانبه؛ قال رئيس وفد المنتخب الاولمبي، عضو اتحاد الكرة، احسان الازيرجاوي؛ انه “تبادل وجهات النظر مع ادارة الاكاديمية فيما يخص الاستعانة بخدمات غونزالو لمدة ثلاثة اشهر من الآن، وتفريغه بشكل تام مع الاولمبي”؛ موضحا ان “الادارة كانت متفهمة جدا لطروحاتنا”؛ لافتا الى ان “القرار النهائي للموضوع سيصدر بعد عطلة اعياد الميلاد”.

وذكر عضو اتحاد الكرة؛ ان “الاتحاد سينتظر القرار النهائي فإذا كان ايجابيا فسيتم طي الصفحة، اما اذا كان خلاف ذلك فإن الاتحاد سيبحث عن مدرب لياقة جديد”.

فيما “اجرى الامين العام للجنة الاولمبية الوطنية العراقية حيدر حسين علي اتصالا هاتفيا مع رئيس وفد المنتخب ومدربه للاطمئنان على سير المعسكر”؛ مشيرا الى ان “اللجنة الاولمبية يهمها جدا ان يستقر المنتخب الاولمبي وان يحظى بمدة اعداد جيدة تمهيدا للدخول في التصفيات الاسيوية المقبلة”؛ منوها الى ان “الاولمبية لن تتوانى في تقديم كل الدعم للمنتخب من اجل تحقيق المراد، وتحقيق التأهل الاول للنهائيات، ومن ثم خطف احدى بطاقات اولمبياد طوكيو”.

وبين ان “الاولمبية ستعد خطة عمل متكاملة مع اتحاد الكرة لتنفيذ البرنامج الاعدادي الذي سيقدمه المدير الفني عبد الغني شهد، لاسيما بعد التأهل للنهائيات وتجاوز منتخبات المجموعة الثالثة  برغم صعوبتها”.

وتابع ان “الاولمبية مثلما دعمت المنتخب في رحلة اولمبياد ريو دي جانيرو فإنها ستقدم دعما اكبر لتحقيق التأهل الثاني على التوالي في اكبر محفل اولمبي عالمي”.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
الأكثر مشاهدة