وثيقة تهدد مصير أبو الهيل في رئاسة شبكة الاعلام

كل الأخبار 27/12/2018 695
+ = -

محلية- كلكامش برس؛ طالب رئيس أمناء شبكة الاعلام العراقي روميل ميوشي ايشو؛ بإنهاء رئاسة مجاهد ابو الهيل للشبكة.

وجاءت المطالبة؛ بسبب عدم استكمال الشروط القانونية لتولي منصب رئاسة شبكة الأعلام العراقي. بحسب ما نصت عليه وثيقة صادرة عن رئاسة مجلس الامناء.

وذكرت الوثيقة التي حصلت وكالة كلكامش برس؛ موجهة الى مفتش عام الشبكة؛ على نسخة منها “تعاني شبكة الاعلام العراقي منذ اكثر من عام من اشكالية وجود رئيس مؤقت لم يستكمل الشرائط القانونية لهذا المنصب حيث زعم انه حاصل على شهادة البكالوريوس من كلية الاداب في جامعة بغداد ولدى سؤالنا للكلية المذكورة رفضت تصديق صحة صدور شهادته منذ اكثر من عام”.

واضاف “مما يعد فقدانا لاحد الشروط الرئيسية المطلوبة في عضوية مجلس الامناء ورئاسة الشبكة”.

وكان عضو مجلس امناء شبكة الاعلام العراقي، فضل فرج الله كشف عن اكتساب مجلس الأمناء في شبكة الاعلام الدرجة القطعية وعاد الى عمله منذ اسبوعين مشيرا الى ان مجاهد ابو الهيل استحصل كتاب من رئيس الوزراء كما يدعي هو، فعليه نشره كما نشر كتابه”؛ مبيناً أن “مجلس الأمناء لم يتلق أي كتاب من رئيس الوزراء بشأن استمرار ابو الهيل في منصبه”.

وأضاف فرج الله، أن “القرار القضائي، الذي اعاد مجلس الامناء الى العمل لا يرد بكتاب من رئيس الوزراء ولا بكتاب من مجلس النواب، فالقضية اكتسبت الدرجة القطعية، والقضاء لا ينظر بها مرة اخرى”؛ مطالباً جميع الجهات بـ “تطبيق القرار القضائي”.

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة