مسعود يُلزم نفسه بوعد للجماهير في أمم آسيا

رياضية 30/12/2018 1189
مسعود يُلزم نفسه بوعد للجماهير في أمم آسيا
+ = -

رياضية- كلكامش برس؛ يثق رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، عبد الخالق مسعود، في قدرة المنتخب الوطني، على تحقيق طفرة جديدة للكرة العراقية خلال النسخة المقبلة من بطولة كآس أمم آسيا، المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 5 يناير/ كانون ثان إلى أول فبراير/شباط.

ويلعب العراق في المجموعة الرابعة التي تضم إيران وفيتنام واليمن، وسيبدأ أسود الرافدين مبارياتهم في البطولة بمواجهة فيتنام على ملعب مدينة زايد الرياضية.

وأكد مسعود في تصريحات صحفية من العاصمة القطرية الدوحة على هامش معسكر الفريق الإعدادي استعدادا لنهائيات البطولة: “وصلنا لمرحلة متقدمة من التحضيرات، وبات الفريق جاهزًا من الآن لخوض التحدي الآسيوي الذي نتطلع خلاله لتحقيق إنجاز يليق بالكرة العراقية”.

وأضاف مسعود: “معسكر الدوحة حقق الأهداف المرجوة منه حتى الآن بالنسبة للجهاز الفني من الناحية الفنية والبدنية أيضا حيث خضنا مباراتين وديتين مع منتخبي الصين وفلسطين وفزنا فيهما واطمأن الجهاز الفني على جميع عناصر الفريق”.

وتابع قائلا: “طموحاتنا كبيرة جداً في كأس آسيا بالإمارات ومثل أي بطولة يشارك فيها أسود الرافدين نهدف للمنافسة والوصول للموقع الذي يؤمن لنا إنجازا يرضي طموح الجماهير والشارع الرياضي العراقي”.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
الأكثر مشاهدة