ممثلة اباحية ثانية ترفع دعوى قضائية على ترامب

كل الأخبار 30/12/2018 1344
+ = -

دولية كلكامش برس؛ مرة جديدة يجد الرئيس الأميركي ​دونالد ترامب​ نفسه بمواجهة قضائية مع ممثلة أفلام إباحية، فبعد الممثلة الإباحية ​ستورمي دانيالز​ رفعت الممثلة الإباحية ​كارين ماكدوغال​ دعوى قضائية ضد ترامب تطالبه فيها بإبطال اتفاق يمنعها من التحدث عن علاقة جمعت بينهما.
وأشارت ماكدوغال بحسب وكالة أسوشييتد برس الى أنها تعرضت لضغوط وتهديدات لإرغامها على التزام الصمت، وقالت في دعواها إنها “تعرضت لحملة افتراء وتشويه سمعة من جانب الفريق القانوني لترامب بهدف النيل من صدقيتها”.
وعن علاقتها بترامب اشارت ماكدوغال الى انها تعود الى ما بين عامي 2006 و2007، أي قبل تولي ترامب رئاسة الولايات المتحدة الأميركية، مبينة أنها استمرت على مدى 10 أشهر.
وعن تفاصيل الدعوى كشفت ماكدوغال إن شركة “أميركان ميديا (آمي)” الإعلامية تواطأت مع محاميها لشراء قصة علاقتها بترامب، وبالتالي صمتها.
واشارت ماكدوغال الى انها قبضت مبلغ 150 ألف دولار وأن نصف المبلغ ذهب إلى محاميها الذي لم تكن تعلم أنه متواطئ مع الفريق الآخر، وفق قولها.
وأكدت ماكدوغال إن الفريق القانوني لترامب يهددها بتدميرها مالياً إن تحدثت إلى صحفيين عن علاقتها به، وشددت ماكدوغال انها تطلب في الدعوى إعلان بطلان اتفاق حفظ السرية.

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة