مكتب الحلبوسي يرد على وثائق مسربة بشأن زوج وزيرة التربية

سياسة 01/01/2019 982
+ = -

سياسية كلكامش برس؛ نفى المكتب الاعلامي لرئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، الثلاثاء، عمل زوج وزيرة التربية شيماء الحيالي ضمن حماية رئيس البرلمان.
وقال مكتب الحلبوسي في بيان له ، إن “بعض الفضائيات ومواقع التواصل الاجتماعي تناولت أخبارا فيها عمل الموظف عماد طارق زوج وزيرة التربية شيماء الحيالي ضمن حماية رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي”.
واضاف المكتب، “وبهذا الصدد ينفي مكتب إعلام رئيس مجلس النواب الأخبار المتداولة نفيا قاطعا، ويؤكد عدم صحتها ويوضح أن الموظف عماد طارق حامد عمر تم تعيينه من قبل رئيس مجلس النواب الأسبق أسامة النجيفي بحسب الأمر النيابي 78 والمرقم 1/ 7 /78 بتاريخ 13 آذار 2013م بوظيفة م. مدير في المرتبة الثانية من الدرجة الرابعة، ويكون مقر عمله في دائرة العلاقات العامة والتشريفات وتنسيبه إلى دار ضيافة النجيفي في القادسية، ثم بناءً على موافقة رئيس مجلس النواب السابق سليم الجبوري بالأمر الديواني المرقم 3989 بتاريخ 1 تشرين الثاني 2017 تم تنسيبه إلى الدائرة البرلمانية/ قسم مكاتب المحافظات/ مكتب مجلس النواب نينوى الأيسر، والتفرغ للعمل بمكتب إحدى النائبات السابقات”.
وتابع المكتب، “كما نشير أنه بحسب الأمر الديواني المرقم 2399 بتاريخ 9 آب 2018 تم إنهاء تفرغه وإعادته إلى الدائرة البرلمانية/ قسم مكاتب المحافظات/ مكتب مجلس النواب نينوى الأيسر”.
وبحسب الوثائق التي انتشرت في مواقع التواصل فان “في عام 2013 عندما كان اسامة النجيفي رئيسا لمجلس النواب، تم تعيين عماد طارق حامد، بوظيفة في مجلس النواب في دائرة العلاقات العامة والتشريفات، بالاضافة الى تنسيبه الى دار ضيافة رئيس مجلس النواب في القادسية”.

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة