بعد الصورة المثيرة.. الزوراء يرد على كرار جاسم

رياضية 02/01/2019 536
بعد الصورة المثيرة.. الزوراء يرد على كرار جاسم
+ = -

رياضية- كلكامش برس؛ أوضحت الهيئة الإدارية لنادي الزوراء، بخصوص موضوع التعاقد مع اللاعب كرار جاسم.
وذكر بيان لها “عندما اعلن اللاعب كرار جاسم رغبته في تمثيل الفريق أعلنت ادارة نادي الزوراء أستجابة لرغبة اللاعب بعد التشاور مع الكادر التدريبي وبشكل رسمي الرغبة في التعاقد معه لدعم الفريق محلياً وآسيوياً”.
وأضاف، انه “تم الاتصال باللاعب وتم الاتفاق على عقد جلسة معه بعد العودة الى العراق، وبالفعل جرت جلسة لادارة نادي الزوراء مع اللاعب بشكل سري بطلب منه وتم الاتفاق بين الطرفين على كافة بنود العقد شرط ان يذهب الى ايران للحصول على الاستغناء من فريقه حسب الاطار القانوني والانضمام بشكل رسمي الى صفوف الزوراء خلال فترة الانتقالات الشتوية”.
واستدرك البيان بالقول “لكن تفاجئنا بجلوس اللاعب مع ادارة نادي الشرطة حسب الصور التي انتشرت وهو يوقع معها وبذلك قد ضرب الاتفاق مع ادارة نادي الزوراء عرض الحائط دون أي اتصال بادارة النادي لتوضيح الامر رغم الاتفاق المسبق بين الطرفين”.
وكانت صورة تعاقد نادي الشرطة، مع الدولي السابق كرار جاسم، المحترف في نادي نفط عبادان الإيراني، أثارت جدلاً كبيراً، أمس الثلاثاء باعتبار أن اللاعب لم يحصل حتى الآن على بطاقته الدولية.
وقال مصدر مقرب من اللاعب، إن تسريب صورة التعاقد للإعلام في هذا الوقت قد يتسبب في فشل الانتقال بفترة الانتقال الشتوية، وقد يؤجل الانتقال إلى الصيف”.
وأوضح، أن “الفريق الإيراني قد يتمسك بالشرط الجزائي،” لافتا إلى أن “اللاعب لديه اجتماع مع إدارة ناديه للتفاوض على بطاقته الدولية”.
وأكد المصدر أن تسريب الصورة في الوقت الحالي، سيمنح إدارة النادي الإيراني فرصة التمسك بمطالبها دون أي تنازلات.
يشار إلى أن اللاعب كرار جاسم، محترف في الدوري الإيراني منذ عدة مواسم، ويعد لاعبا مؤثرا بفريقه نفط عبادان.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
تصفح جميع المواضيع
الأكثر مشاهدة