بالصور.. إفتتاح ملعب في بغداد بأسم هداف راحل

رياضية 02/01/2019 280
بالصور.. إفتتاح ملعب في بغداد بأسم هداف راحل
+ = -

رياضية- كلكامش برس؛ تستعد وزارة الشباب والرياضة لافتتاح ملعبٍ للتدريبات في المدينة الشبابية قرب ملعب الشعب الدولي شرق العاصمة بغداد سيخصص لتحضيرات المنتخبات الوطنية في الإستحقاقات الخارجية.
وقال مدير عام دائرة التربية البدنية والرياضة في الوزارة، علاء عبدالقادر في بيان ان “الوزارة ستبقى راعية للجميع ومنشآتها مفتوحة امام المنتخبات الوطنية خدمة للصالح العام ما يسهم في ايصال المنتخبات إلى افضل مراحل الاعداد سعياً للحصول على نتائج ملبية للطموح”.
واضاف عبد القادر ان “الوزارة حرصت وعبر دائرة التربية البدنية والرياضة على استثمار المساحة المجاورة لملعب المرحوم علي حسين شهاب، لتشييد ملعبٍ اخر للتدريبات سيحمل أسم الهداف المرحوم علي كاظم،” مبينا ان “تأهيل وغفتتاح الملاعب، يسهم في تسهيل مهمة منتخباتنا جراء قلة ملاعب التدريبات التي تستقبل المنتخبات قبل الاستحقاقات الخارجية”.
واوضح، ان “ملعب المرحوم علي حسين شهاب بعد تأهيله من قبل ملاكات دائرة التربية البدنية والرياضة وزرع ارضيته بالبذور الشتوية, يشهد يوميا استقبال مئات الرياضيين لإجراء التدريبات ابرزها تدريبات الحكام والمنتخبات الوطنية في الفئات العمرية، كما احتضن ملعب الراحل علي كاظم وقبل افتتاحه الرسمي وحدات تدريبية للحكام, فضلا عن مباراة جمعت فريقا المركز الوطني لرعاية الموهبة الرياضية بكرة القدم في بغداد والانبار”.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
تصفح جميع المواضيع
الأكثر مشاهدة