المنتخب الوطني يتوجه الى الامارات استعداداً للبطولة الاسيوية

رياضية 03/01/2019 260
+ = -

رياضية- كلكامش برس؛ اعلن اتحاد الكرة؛ اليوم الخميس؛ عن توجه بعثة المنتخب الوطني الى مطار الدوحة باتجاه مدينة ابو ظبي الاماراتية، استعداداً لخوض المواجهة الاولى في البطولة الاسيوية امام المنتخب الفيتنامي يوم الثلاثاء المقبل على اديم استاد الشيخ زايد.

وذكر بيان للاتحاد؛ ان “المنتخب انهى اليوم؛ معسكره التدريبي الناجح في الدوحة بوحدة تدريبية صباحية، اعلن فيها المدرب كاتانيتش انتهاء المرحلة التدريبية والدخول منذ الآن بأجواء البطولة الاسيوية، حيث التركيز والاهتمام والابتعاد عن كل ما يشكل ضغطا على اللاعبين”.

ونقل البيان عن كاتانيتش القول؛ انه “مطمئن للجاهزية البدنية والفنية للاعبيه، حيث شهدت التدريبات، خلال المعسكر، منافسة كبيرة ومحتدمة للحصول على شرف ارتداء الفانيلة الوطنية، وهذه حالة ايجابية لتقارب المستويات، حيث اتمنى ان اكون وفقت في اختيار الافضل في المنتخب العراقي لهذه البطولة”.

من جانبه؛ اكد مدرب اللياقة سردار محمد؛ ان “جميع اللاعبين بلياقة بدنية عالية، ورغبة كبيرة للمنافسة وتقديم الافضل، ولا توجد اصابات للاعبين سوى اصابة اللاعب علي حصني بكدمة في الظهر خلال مباراة فلسطين، منحناه خلالها الراحة كي لا تتفاقم اصابته، وسيعود للتدريبات خلال الايام القادمة للتأكد من جاهزيته الكاملة للمباريات”.

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة