الشابندر ينحاز لوزيرة التربية: شقيقها فقط لحيته منتمية لداعش

سلايدر 04/01/2019 1320
+ = -

سياسية- كلكامش برس؛ علق النائب السابق، عزت الشابندر، على قضية وزيرة التربية المستقيلة شيماء الحيالي وانتماء شقيقها لداعش الارهابي.
وقال الشابندر في تغريدة له على توتير: “عندما علَتْ الضجة و لا تزال ضد وزيرة التربية العراقية بذريعة ان شقيقها من قيادات داعش تابعنا كل أنواع و مصادر الضجيج فلم نجد شيئا قضائيا أو أمنياً ولم نسمع ضده سوى من المتهمين بداعش حتى الفيديو المنتشر، خلا من أية إشارة لداعش سوى لحيته و دشداشته!!”.
وتسائل بالقول “إلى أين نحن ذاهبوووووون؟؟”.
يشار الى ان وزيرة التربية شيماء الحيالي، قدمت استقالتها الى رئيس الوزراء عادل عبد المهدي بعد أربعة أيام من منحها الثقة في البرلمان الاسبوع الماضي بسبب صلة شقيقها ليث الحيالي بعصابات داعش الارهابية.
كما قال أثيل النجيفي، القيادي في كتلة “القرار” وشقيق زعيمها أسامة النجيفي، الاثنين الماضي ان زوج وزيرة التربية قد اعلن توبته لدى داعش وسلم سلاحه له في مدينة الموصل.
وأوضح، ان “زوج الوزيرة كان موظفاً في البرلمان مع رئيس مجلس النواب الأسبق أسامة النجيفي، لكن حين أصبح النجيفي نائباً لرئيس الجمهورية عام 2014 لم يحتفظ به ضمن مجموعته بسبب عودته إلى الموصل وإعلان توبته وتسليم سلاحه إلى داعش”.
من جانبه فى مكتب رئيس مجلس النواب، أن يكون زوج وزيرة التربية، المتهم بالانتماء لداعش ضمن حماية رئيس البرلمان محمد الحلبوسي.

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة