تصريح مثير لكاتانيتش عن لقاء ايران غداً

رياضية 15/01/2019 1155
تصريح مثير لكاتانيتش عن لقاء ايران غداً
+ = -

رياضية- كلكامش برس؛ قال مدرب المنتخب الوطني كاتانيتش؛ اليوم الثلاثاء؛ ان “واثق جدا من فريقي، ولا اخشى مواجهة احد، حتى ان كان الارجنتين”.

وقال كاتانيتش؛ في المؤتمر الصحفي؛ “تأهلنا باستحقاق، واستعداداتنا متكاملة لمواجهة ايران، ولا نشكو الامارات”؛ مضيفا “ارى من المهم ان نقدم اداء جيدا، ولا افكر ابعد من مباراة ايران حاليا”.

واضاف اننا “نسعى وراء الفوز، وفلسفتي الاداء الجيد والمبهر”؛ مؤكدا “اشعر بالارتياح والسعادة عندما ارى فريقي يقدم مباراة جيدة، واشعر بالاستياء خلاف ذلك، حتى ان حققنا الفوز”.

واوضح كاتانيتش؛ “واثق جدا من فريقي، ولا اخشى مواجهة احد، حتى ان كان الارجنتين”؛ لافتا الى ان “الجو العام في المنتخب مفعم بالتفاؤل برغم مرحلة النمو التي نمر بها”.

وتابع “لا احتاج لمعلومات بشار او همام، ولا توجد لديّ اتصالات مع برانكو، مدرب بيرسبوليس”؛ مبينا ان “مباراة الغد فرصة ثمينة لتقديم اداء مبهر بعيدا عن الضغوط”؛ منوها الى ان “الفوارق موجودة، ونعرف جيدا نقاط ضعفهم وقوتهم”.

وبين “لا توجد لدينا مشاكل في الخط الخلفي، وارقامنا الاحصائية تثبت ذلك؛ ولا يمكن ان ابعد اللاعبين عن السوشيل ميديا، وميمي يفكر في اللعب الآن اكثر من العروض”.

وذكر؛ “انصح اللاعبين بالابتعاد عن المشوشات، والتركيز على اللعب فقط”.

ومن المقرر ان يلتقي المنتخب الوطني مساء يوم غد الاربعاء نظيره الايراني ضمن بطولة كأس اسيا 2019.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
تصفح جميع المواضيع
الأكثر مشاهدة