كأس اسيا.. كوريا الجنوبية تتصدر المجموعة على حساب الصين وقيرغيستان تهزم الفلبين

رياضية 16/01/2019 179
+ = -

رياضية- كلكامش برس؛ تصدر المنتخب الكوري الجنوبي ترتيب المجموعة الثالثة؛ بعدما تفوّق على نظيره الصيني الوصيف بهدفين نظيفين؛ فيما فاز منتخب قيرغيزستان بثلاثة أهداف لواحد على الفيليبين؛ ليعزز حظوظه في التأهل إلى الدور المقبل، بانتظار بقية المباريات، كأحد أفضل الثوالث الأربعة.

وسيطر المنتخب الكوري الجنوبي بقيادة المدرب باولو بينتو على مجريات اللقاء، وافتتح هوانغ أوي جو باب التسجيل في الدقيقة 14.

حاول بعدها الإيطالي مارشيلو ليبي مدرب الصين، والمتوج مع بلاده في عام 2006 بلقب المونديال، دفع لاعبيه إلى تحقيق التعادل، لكن الشمشون الكوري أكد علو كعبه، حين أحرز منجاي كيم الهدف الثاني في الدقيقة 51، في مباراة شهدت حضور سيونغ هيونغ مين، بعدما كان قد شارك الأخير مع فريقه توتنهام أمام مانشستر يونايتد، قبل الوصول إلى البطولة الآسيوية.

وفي لقاءٍ آخر، رفع منتخب قيرغيزستان رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثالث، ليعزز حظوظه في التأهل، بانتظار بقية النتائج، وذلك بعدما تقدم في الدقيقة 24 عن طريق فيتالي لوكس، الذي عاد وأحرز الهدف الثاني في الدقيقة 51، قبل أن يحقق الهاتريك في الدقيقة 77، فيما جاء هدف الفيليبين عن طريق ستيفان شرووك.

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة