القبض على شبكة دعارة تبيع عذرية القاصرات بالذهب والمال !

منوعات 16/01/2019 1441
القبض على شبكة دعارة تبيع عذرية القاصرات بالذهب والمال !
+ = -

منوعات كلكامش برس؛ أصدر القضاء الإماراتي حكماً بالسجن لمدة عام والإبعاد على سيدة سورية أسست شبكة دعارة وباعت من خلالها عذرية ابنتها القاصر مقابل 13 ألف دولار وقلادة ذهبية .
وأفادت الوكالات أن السيدة السورية أجبرت ابنتها على ممارسة الرزيلة ” دعارة ” بمساعدة قريبة لها و 3 نساء أخريات جميعهن من الجنسية السورية تتراوح أعمارهن بين 19 و 47 سنة .
و وفقاً للمعلومات التي توفرت للمحكمة في الشارقة أن الأم عرضت في آب الماضي 2018 عذرية ابنتها البالغة من العمر 13 عام للبيع مقابل 50 ألف درهم أي مايعادل 13 ألف دولار أمريكي و أرسلتها إلى أحد الفنادق لممارسة الرذيلة .
وبحسب المعلومات فإن الأم التي اعتادت على ممارسة الرذيلة عرضت بعدها عذرية ابنة أختها البالغة من العمر 12 عام للبيع مقابل نفس المبلغ الذي باعت به ابنتها.
وبناءً على معلومات وردت للشرطة الإماراتية عن وجود ضحية اتجار بشر ( شبكة دعارة ) والفاعل والدتها التي عرضت عذرية ابنتها و فتيات أخريات عذراوات للبيع مقابل المنفعة المالية، قامت الشرطة بنصبت كميناً محكماً للقبض عليها .
وأبرمت الشرطة اتفاق وهمي مع الأم بقبول العرض والاستعداد لتقديمها المبلغ المالي المتفق عليه بهدف الاستغلال الجنسي.
وألقت الشرطة القبض على الأم و القريبة و النساء الوسيطات بعد وصولهم إلى الفندق و إثبات التهم عليهم بعد تأكد عناصر الشرطة من صحتها.
وكانت كلاً من القريبة والوسيطات عرضن الرقص و المداعبة مقابل المال قبل الكشف عن الكمين المحكم من قبل الشرطة .
وخلال التحقيقات اعترفت الضحية الابنة أن والدتها و قريبتها أجبراها على الذهاب إلى أحد الفنادق وممارسة الدعارة وهذا ما اعترفت به الأم و مجموعة النساء اللواتي كُنّ برفقتها.. في حين أكدت الطفلة الأخرى ذات 12 عام في أقوال مماثلة محاولة تجهيزها للاتجار بها.
يشار إلى أن جنايات الشارقة أصدرت أحكاماً عقابية مماثلة بالسجن لمدة عام و الإبعاد عن أرض الإمارات على القريبة والنساء الثلاثة اللواتي اشتركن بالجريمة.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
تصفح جميع المواضيع
الأكثر مشاهدة