بالصورة.. إطلاق نار في كربلاء وتحرير رهينة

كل الأخبار 19/01/2019 220
+ = -

أمنية- كلكامش برس؛ وقعت إشتباكات بين شرطة كربلاء ومسلحين في المحافظة.
وذكر بيان لقيادة شرطة كربلاء، ان “مفارز شرطة محافظة كربلاء المقدسة المرابطة في السيطرات والطرق الخارجية ضمن المحور الجنوبي تمكنت من إحباط محاولة خطف وتسليب احد المواطنين والقاء القبض على الخاطفين”.
وأوضح، ان “القوات الامنية في سيطرات كربلاء الخارجية وبالتحديد في محور النجف الاشرف الجنوبي تمكنت من تحرير مواطن مختطف بعد تسليب عجلته ووضعه في صندوق العجلة”.
وأشار البيان الى “إحباط محاولة الخطف تمت بعد مفاجئة الخاطفين بوجود سيطرة أمنية أمامهم مما أدى الى إرتباكهم وإنقلاب عجلتهم التي تم تسليبها من المواطن المختطف”.
ولفت الى، إن “القوات الأمنية وبعد إنقلاب العجلة على الفور تحركت باتجاه الخاطفين وسمعت صوت المخطوف داخل صندوق العجلة يستنجد بالشرطة تم فتح الصندوق واخراج المواطن والذي تبين انه مختطف وبالسرعة تم القاء القبض على الخاطفين الذين قامو برمي عيارة نارية باتجاه المفرزة من مسدس عيار 9 ملم كانوا يحملونه معهم وحاولوا ان يلوذوا بالفرار الا ان انتباه ويقظة أفراد السيطرة حالت دون فرارهم والقاء القبض عليهم”.
وأكدت شرطة كربلاء “إحالة الخاطفين الى مديرية مكافحة الاجرام لإستكمال الاجراءات القانونية والتحقيقية اللازمة وتحرير المخطوف من بين أيديهم والذي تبين فيما بعد ان سبب الخطف هو وجود مشاكل وعداء مابين الخاطفين والمخطوف”.

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة