بالفيديو .. مظاهرة داخل الكلية العسكرية !

سلايدر 19/01/2019 1070
+ = -

امنية كلكامش برس؛ اجرت الكلية العسكرية مظاهرة العرض الصباحي المركزي واستلام الموجود لطلاب الكلية بمستوى فصيل وسرية وفوج بغية توحيده في الكليات العسكرية.
وذكر بيان لوزارة الدفاع ان هذه المظاهرة من اجل بيان الأسلوب الصحيح للعرض الصباحي وتوحيد السياق في الجيش العراقي، وحسب توجيهات رئيس اركان الجيش.
وبين ان الضبط العسكري يبدأ من ساحات العرض ومن خلاله يمكن تنفيذ الأوامر والتعليمات العسكرية لشتى الجوانب الادارية والتدريبية والمعنوية والتي تعكس نجاح الوحدة في اداء مهامها.

 

الكلية العسكرية تجري مظاهرة العرض الصباحي واستلام الموجود

الكلية العسكرية تجري مظاهرة العرض الصباحي واستلام الموجودمن أجل بيان الأسلوب الصحيح للعرض الصباحي وتوحيد السياق في الجيش العراقي، وحسب توجيهات رئيس اركان الجيش، أجرت الكلية العسكرية مظاهرة العرض الصباحي المركزي واستلام الموجود لطلاب الكلية بمستوى فصيل وسرية وفوج بغية توحيده في الكليات العسكرية.الضبط العسكري يبدأ من ساحات العرض ومن خلالها يمكن تنفيذ الأوامر والتعليمات العسكرية لشتى الجوانب الادارية والتدريبية والمعنوية والتي تعكس نجاح الوحدة في اداء مهامها.#جيش_العراق_ينتصر#الذكرى_98#عيد_الجيش_العراقي#٦_كانون_الثاني#وزارة_الدفاع_العراقيةhttps://mod.mil.iq/index.php?name=News&file=article&sid=9803

Posted by Iraqi ministry of defence on Saturday, 19 January 2019

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة