ضبط متجسس من معسكر العراق قبل مواجهته قطر غداً

رياضية 21/01/2019 1017
+ = -

رياضية- كلكامش برس؛ قالت صحيفة الحياة السعودية ان: “إدارة المنتخب العراقي المقيمة حالياً في ابوظبي استعداداً لملاقاة المنتخب القطري يوم غد الثلاثاء ادارة الفندق بمقر إقامتها بإبعاد احد الاشخاص من الجنسية العربية عن الفندق”.
وتزعم الصحيفة ان الطلب جاء “بعد ان وصلت للبعثة أنباء بوجود شخص يمارس ادوارا مخالفة لتعليمات ادارة المنتخب اذ أوهم اللاعبين بانه سمسار ويملك العديد من العروض من اندية قطرية وأوروبية بمبالغ عالية لابرز نجوم المنتخب العراقي في كأس اسيا 2019 من ابرزهم هداف المنتخب العراقي في البطولة، مهند علي (ميمي)”.
وأشارت الى ان هذا السمسار “يجتمع باللاعبين دون علم الادارة العراقية حتى يشتت اذهان اللاعبين ويبعدهم عن أجواء المنافسة كاحدى الطرق غير الشريفة التي يمارسها منتخب قطر خارج المستطيل الاخضر، قبل ان تعلم ادارة المنتخب العراقي وتطالب ادارة الفندق بمنع هذا الشخص من التواجد في الفندق وعدم السماح للاعبين بالتواجد في بهو الفندق واللقاء بأي شخص دون أخذ الإذن من الشخص المختص”.
وأضافت الحياة “كما تصدرت وسائل الاعلام القطرية تبنيها ترويج الشائعات حول تلقي نجوم المنتخب العراقي العديد من العروض للاحتراف الخارجي بمبالغ كبيرة بغرض التشويش على لاعبي المنتخب العراقي وتعكير صفوة أجوائهم في معسكرهم قبل مواجهة قطر غداً”.
ونوهت الى ان “الجهازين الفني والاداري للمنتخب العراق أبديا تذمرهما الشديدين من الاستفزازات والطريقة المشينة التي يتعامل بها منتخب قطر في البطولة وممارسة تجاوز الحدود وعدم احترام المنافسة الرياضية وإيصالها لمنافسة غير شريفة خارج المستطيل الاخضر”. حسب قولها.

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة