بالفيديو.. شجار وتمزيق ملابس في الجو

الفيديوهات 22/01/2019 1369
بالفيديو.. شجار وتمزيق ملابس في الجو
+ = -

منوعات- كلكامش برس؛ نقلت وسائل إعلام أسترالية؛ اليوم الثلاثاء؛ أن خمسة ركاب اضطروا إلى مساعدة طاقم طائرة في السيطرة على رجل كان يمزق ملابسه ويتجرد منها خلال رحلة متجهة إلى سنغافورة، أعيد توجيه مسارها مجددا إلى أستراليا.

وذكرت الشرطة الاتحادية الاسترالية لهيأة الإذاعة الأسترالية (إيه بي سي) أنها اعتقلت الرجل عندما هبطت الطائرة التابعة لشركة “سكوت” في مطار سيدني الدولي مساء امس.

وكانت الطائرة، التابعة لشركة طيران تُسيّر رحلات منخفضة التكلفة، في طريقها من جولد كوست إلى سنغافورة عندما بدأ رجلان يتبادلان اللكمات.

وأظهر مقطع فيديو سجله الركاب ونشر على الانترنت رجلا يحاول خنق الآخر، قبل أن يتمكن الطاقم والركاب الآخرون من فصلهما عن بعضهما البعض.

وتجادل رجل مع مضيفة بالطائرة عندما قام فجأة بتمزيق قميصه وهاجم شخصا آخر.

وانقض عدد من الركاب على المهاجم وسيطروا عليه وتم تقييد يديه وساقيه.

وقال أحد الركاب لـ “إيه.بي سي” إن رجلاً كان يتناول مشروبا كحوليا بكثافة، وأصبح عدوانيا بعد نحو 20 دقيقة من إقلاع الرحلة.

وقالت متحدثة باسم شركة “سكوت” إن الرجل بدا طبيعيا أثناء الإقلاع، لكنه سرعان ما بدأ يزعج الركاب المحيطين به.

وفي محاولة لتهدئة الوضع، تم نقله إلى مكان آخر بالطائرة من قبل طاقم الضيافة، كما مُنع من تناول الكحول. واتخذ الطيار قرار العودة والهبوط في سيدني.

ولم تعلن الشرطة بعد ما إذا كان المسافر سيواجه اتهامات.

EDIT: watch until the end. He strips and goes for a run before being tackled down.After our flight was announced delayed, this guy started drinking heavy. About 20 minutes into the flight he started becoming aggressive and had to be restrained after all of this kicked off. 2 hours into the flight from Gold Coast to Singapore and they turn around and head for Sydney 😂Props to the guys at the end who took him down.Photo in comments.(Some footage sucked – didn’t want to provoke him if he saw a camera)

Posted by Rico David Garilli on Sunday, 20 January 2019

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
تصفح جميع المواضيع
الأكثر مشاهدة