الراوي متحدياً: هدفي على العراق الأكثر قيمة في مشواري

رياضية 23/01/2019 236
الراوي متحدياً: هدفي على العراق الأكثر قيمة في مشواري
+ = -

رياضية- كلكامش برس؛ أصدر اللاعب القطري ذو الاصول العراقية، بسام الراوي، اليوم الاربعاء، توضيحا إلى الجمهور العراقي بشأن الهدف الذي سجله يوم أمس في شباك العراق ضمن الدور الـ 16 من بطولة كأس آسيا.
وقال الراوي في تغريدة على حسابه بموقع تويتر: “مبروك لمنتخب قطر والشعب القطري الغالي الفوز التأهل لربع النهائي و(هاردلك) لمنتخب العراق والشعب العراقي الغالي”.
واضاف “بالأمس لعبت أهم مباراة في مشواري الكروي وسجلت الهدف الأكثر قيمة منذ أن بدأت ممارسة كرة القدم، أريد هنا أن أوضح بعض الأمور، أنا من مواليد العراق ومن أسرة عراقية أعتز و أفتخر بجذوري وأصولي، لكنني بدأت ممارسة كرة القدم في دولة قطر وأكملت دراستي في مدارس قطر ثم في أكاديمية أسباير وساهم نادي الريان ثم احترافي في سيلتا فيغو الإسباني عبر أسباير في تطوير موهبتي الكروية وانتهى بي المطاف في نادي الدحيل، لقطر فضل كبير علي لن أنساه أبداً”.
وتابع الراوي، “أما بما يخص احتفالي فبعد تسجيل أهم أهداف مشواري فمن حقي أن أفرح وأحتفل ومن حق زملائي في المنتخب وشعب قطر علي أن أقدم كل ما أستطيع لإسعادهم مع كل المحبة والتقدير للجمهور العراقي، فقبل أن أكون لاعبا محترفا أنا إنسان لدي مشاعر وأحاسيس تجاه من عملت معهم و ساعدوني في كل لحظة تعثر في مشواري الكروي البسيط وكما أنا فخور بأصولي العراقية أنا فخور جدا بالانتماء لدولة قطر وتمثل منتخبها العزيز”.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
تصفح جميع المواضيع
الأكثر مشاهدة